الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "هارون الرشيد" لـ رمضان 2018: ميساء مغربي تنسحب واسيل عمران مكانها

هذه آخر المعلومات!

بدأت المعلومات الأولية حول المسلسلات التي تخوض السباق الرمضاني لعام 2018 تُكشف؛ وذلك عبر تداول شركات الإنتاج والنجوم لبروموهات أو تغريداتٍ تطال آخر أعمالهم ونشاطاتهم. واليوم، تتجه الأنظار إلى المسلسل التاريخي "هارون الرشيد" الذي يشهد على ما يبدو بعض التغييرات والتعديلات على أبطاله مع انضمام نجوم جدد إليه وانسحاب آخرين منه.

في التفاصيل، أفادت بعض المصادر أنّ النجمة السعودية أسيل عمران ستنضم إلى النجم السوري قصي خولي في المنافسة الرمضانية لعام 2018 حيث ستشارك في بطولة مسلسل "هاورن الرشيد". وأشارت هذه التقارير إلى أنّ عمران التي أثارت الجدل منذ مدّة بصورتها في السرير ستطلّ في هذا العمل بشخصية المغنية "سيرين" التي تخطف الأنفاس بجمالها الفتان وصوتها العذب لتقع في الحب وتعيش علاقة عاطفية مشوّقة. يُذكر أنّ أسيل قد اعتذرت عن المشاركة في المسلسل الرمضاني "وظلم ذوي القربى" بسبب انشغالها بالسفر خلال الفترة الأخيرة.

كذلك، فاجأت النجمة ميساء مغربي متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع تويتر بالتّغريدة التي أعلنت فيها انسحابها من العمل بسبب تجربتها الإخراجية الأولى حيث كتبت: " بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي ". فأثارت النجمة التي قصفت مؤخراً جبهة لجين عمران تفاعلاً واسعاً بين متابعيها الذين عبّروا أيضاً عن أسفهم لهذا الخبر ولم تذكر ميساء أي تفاصيلٍ حول عملها الإخراجي. وكان آخر أعمال مغربي مسلسل " قلبي معي" الذي خاضت فيه السباق الرمضاني لعام 2017، محققةً من خلاله نسب مشاهدة عالية على موقع "يوتيوب".

هذا وتحدّثت أيضاً بعض المعلومات عن انضمام نجومٍ جدد إلى المسلسل التاريخي بعد اتفاقهم مع الشركة المنتجة، ومن أبرزهم نذكر الفنانة ديمة الجندي والنجم سامر اسماعيل الذي سيشارك في هذا المسلسل بدلاً من عبد المحسن النمر، والنجمة سمر سامي التي ستحلّ مكان الفنانة المصرية سوسن بدر. كذلك، انتشرت أيضاً أخبار غير مؤكدة عن انضمام الممثلة السورية ديمة بياعة لأسرة العمل مع تواصل المفاوضات مع النجمة كندة حنا للمشاركة فيه. يُذكر أنّ هذا المسلسل هو من إخراج عبد الباري ابو الخير، وتأليف عثمان جحا وإنتاج شركة "غولدن لاين" ومن المتوقع أن ينطلق تصويره في شهر مارس بين دمشق وأبو ظبي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك