مسلسل هيا عبدالسلام وزوجها بعنوان "حالة خاصة" في رمضان 2016

هيا عبدالسلام تدخل السباق الرمضاني لعام 2016 من خلال مسلسل "حالة خاصة".

بعد سلسلة من اللقاءات التي عقدتها هيا عبدالسلام وزوجها في سياق التحضير لعمل جديد يجمعهما معاً، خرجت إلى العلن المعلومات التي تؤكّد الأمر، وتجعلها تدخل ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2016.

وفي هذا السياق، نشرت الممثلة الكويتية عبر حسابها الخاص على "انستقرام" صورة لمنشور تابع لمسلسل، هذا العمل الجديد سيحمل عنوان "حالة خاصة" ستؤدي فيه دور البطولة إلى جانب زوجها فؤاد علي، وهو من كتابة الكاتب التركي أورهان ترهان، ومن إنتاج شركة الدراما الخليجية للإنتاج الفني تحت إدارة المخرج حسام الحجاوي، بقالب درامي مشوّق.

وهذا العمل هو الثالث من نوعه الذي يجمع هيا وزوجها بعد مسلسل "في عينيها أغنية" عام 2015، ومسلسل "للحب كلمة" عام 2014.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الثنائي يقوم بخطوات مشتركة، وآخرها كانت الإجازة التي أمضياها في دبي والتي حملت الكثير من الإنسجام بينهما، وتوجّهت من خلالها هيا بعبارات من القلب كعربون شكر لكلّ الدعم الذي يقدّمه لها زوجها في حياتها المهنية والتي فيها الكثير من الضغوطات.

إلى ذلك، تزدحم أجندة هيا بالأعمال التي ستطلّ من خلالها عبر جمهورها الذي ينتظرها، وستخوض تجربة مسرحية جديدة بعنوان "رفع الحجاب"، ومن المتوقّع أن تبصر النور في فبراير من العام المقبل، وهي من كتابة شريك حياتها.

وهي كانت قد تعاقدت مؤخراً على عمل جديد يحمل عنوان "خمس بنات" من تأليف مصطفى محرم وإخراج نهلة الفهد، وستطلّ فيه إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي نذكر منهم هنادي الكندري ، خالد أمين، ليلى عبدالله ، غدير السبتي ، فرح الصراف وصابرين بورشيد وغيرهم...

من ناحية أخرى، حصدت النجمة جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسرحية "كان يا ما كان" والتي تمّ عرضها في عيد الأضحى المبارك، وذلك في مهرجان أقيم تحت رعاية الشيخ دعيج الخليفة الصباح.

كما وقد شاركت في الأيام القليلة الماضية في واكاتون لمكافحة السرطان حمل عنوان "حياة الوردي" والذي أقيم في الكويت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك