الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء حسين "خيانة وطن" يحكي التنظيم السري لجماعة الإخوان المسلمين

هيفاء حسين تطل بعمل ضخم في رمضان 2016.

كشفت الفنانة هيفاء حسين مؤخّراً أنّ مسلسل "خيانة وطن" يتطرّق الى التنظيم السرّي لجماعة الإخوان المسلمين ويكشف علاقاتهم وخططهم وتواصلهم مع بقية الإخوان في الدول العربية، مؤكّدةً أنّه سيحكي تاريخ هذه الجماعة وكيف بدأت وما هي أهدافها الحقيقية، حيث ستدور الأحداث في الإمارات ولكن بالتأكيد سيشمل الموضوع علاقات الإخوان في جميع الدول العربية، باعتبار أنّ التوجّه اماراتي عربي والقضية ليست خاصة أبداً.

هيفاء اعتبرت أنّ أعمالاً درامية حسّاسة مثل هذا المسلسل يجب أن تكون سريةً في البداية لتُكشف تفاصيلها وموضوعها الجريء هذا في الوقت المناسب، لأنّ الفن بنظرها يؤثّر في الدرجة الأولى على المجتمع، و"خيانة وطن" عملٌ وطنيٌ سياسيٌ لكنه يدور في قالب اجتماعي محبك.

وفي التفاصيل تجسّد الممثلة البحرينية شخصية امرأة مطلّقة في السادسة والثلاثين من العمر، عاشت فترةً طويلةً بعد طلاقها في رعاية والدها المريض، ولكن يصادفها الكثير من المواقف الصعبة في إطار درامي تشويقي.

هذا العمل الذي يضمّ 80 ممثلاً وممثلة ويُعتبر من أهمّ الأعمال في تاريخ الدراما الإماراتية والخليجية بشكلٍ عام، سيُعرض خلال شهر رمضان على قناة أبو ظبي، من إنتاج شركة سبوت لايت للانتاج الفني، تأليف إسماعيل عبدالله من رواية ريتاج للدكتور حمد الحمادي، إخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشارك في بطولته جاسم النبهان، أحمد ايراج، د. حبيب غلوم، فاطمة الحوسني، مرعي الحليان، بدرية أحمد، نور، لطيفة المجرن، آلاء شاكر، وآخرين...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك