الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": الحلقة 21 و 22 و 23 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إنفضح أمر "عسلية".

غيّرت "الحرباية" حياة "عسلية" بشكلٍ واضحٍ وملموسٍ، خاصةً في الحلقة 23 من هذا العمل الدرامي، حيث ورثت عن زوجها "مراد" ثروةً كبيرةً والشركة التي يملكها، حيث كان قد سجّلها بإسمها مؤخّراً كي يستطيع بدوره الترشّح على الوزارة وتولّي مهاماً جديداً ومهماً في حياته. وفي التفاصيل، كان واضحاً جداً أنّ الرجل المعروف قد أُغرم بالفتاة الجميلة التي إدّعت أنّها فقدت ذاكرتها، وبدأ يتعلّق بها حتى شكّلت عنصراً أساسياً في حياته، في حين لا يتواصل مع ولديْه في الخارج نظراً لإنشغالهما الدائم والمتواصل بمشاريعهما الشخصية.

ولكن هذا الأمر لن يمرّ مرور الكرام خاصةً من قبل أفراد الاسرة لأنّه هناك من سيتقاسم معهم الإرث وهذا ما سيرفع من حدّة الخلافات بين الأفراد بطبيعة الحال. أمّا "مختار" فسيكون له الفرصة بالتقرّب من "داليا" التي يعشقها ولا تفارق خياله للحظة، علماً بأنه أدرك ماضيها وبات يعرف أنّها مطلوبة الى القضاء بسبب تهم عديدة قامت بها في الماضي، منها السرقة، الكذب والاحتيال والزواج مرات عديدة، وغيرها ... ولكن، لم يرضَ أن يحكي قصتها في العلن لا بل فضّل الصمت.

أمّا شقيقتها "فتون" (دينا ) فهي باتت سيدة غنية تملك المال الكثير وتدبّر أهم الصفقات مع "راشد" وهي اليوم لا تدري أن تخبّئ أموالها الكثيرة، فقررت اللجوء مع شريكها الى رجل مهم قد يساعدهما في ذلك... أمّا "علي" زوج الاخيرة، فهو لا يزال في قبضة "الانس" الذي يجبره على القيام بأعمال مشينة وعمليات قتل رهيبة، وذلك الى أن يستعيد أمواله التي سرقتها "فتون" وهربت بها.

إذاً، ماذا سيكون مصير الفتاة الجميلة والمخادعة التي غيّرت إسمها 3 مرات وضحكت على 3 رجال وخدعتهم؟ كيف ستتطوّر أحداث الحلقات المقبلة والأخيرة؟ هل ستنكشف لعبتها قريباً وينفضح أمرها في العلن؟

مسلسل "الحرباية" الذي يحاول بعضهم الحدّ من نجاحه هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا ، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي،، تميمم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمروو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك