مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": تفاصيل الحلقة 14 و 15 و 16

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"عسلية" في مأزق فكيف ستنقذ نفسها؟

تطوّرت الأحداث في مسلسل "الحرباية" بشكلٍ سريعٍ وملحوظ، وقد إستطاعت "لبنى" أن ترتبط بـ "طارق" الذي تحدّى والده وهدّده بالهروب من المنزل. فالشاب المغرم أراد الزواج من الحسناء الجميلة التي كانت قد تعرّضت للسرقة وخسرت كل ما تملك من أوراق تُعرّف عنها أو حتى أموالاً وما شابه. حفل زفافٌ ضخمٌ وفرحةٌ كبيرةٌ لم تسع أرجاء المنزل إختفت بعد مرور عاميْن تقريباً عندما إلتقت "لبنى" بـ "عبدالعزيز" السائق الجديد في المنزل، وهو الذي كان يعمل مع زوجها السابق "محروس"، فهربت مع طفلها "شاهين" خوفاً من الفضيحة. هذا الامر أغضب العائلة وراح زوجها يصرخ ويهدّد من أجل إسترجاع صغيره والانتقام من مَن ضحكت عليه لمدّةٍ طويلةٍ.

ولكي تجد لها مأوى لها في هذا المأزق، إرتمت "عسلية" أمام سيارة فصدمتها وتمّ نقلها الى المستشفى، وذلك لأنّها أًصيبت بكدماتٍ طفيفيةٍ، دفعتها الى التحجّج بأنّها فقدت ذاكرتها فتهرب بذلك من الاسئلة الكثيرة التي تُوجّه إليها، مثل إسمها، عائلتها، ماضيها... وهنا، قرر الرجل الغني الذي صدمها بأن يصطحبها الى منزله لكي تستعيد صحتها وعافيتها وتعود لها ذاكرتها ... فهو يعيش وحيداً في منزل كبير لا أحد يشاركه جلساته أو سهراته، فكلّ حياته ويومياته عنوانها العمل والمال وما شابه.... فهل ستنشأ علاقة غرامية بين الطرفين؟ هل سيكون الضحية الثالثة بعد "محروس" وطارق"؟

أمّا في المقابل، فما زالت "فتون" وزوجها الحالي "راشد" يبعيان المخدّرات ويتاجران بالكوكايين من أجل أن يحصلان على المال، بينما زوجها الاول "علي" لا يزال خلف قضبان السجن، مرمياً مع المجرمين والسارقين والمخادعين، ينتظر لحظة خروجه بفارغ الصبر وشوق وحماس.

مسلسل "الحرباية" الذي يحصد نجاحاً كبيراً في مصر والوطن العربي هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي،، تميم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمروو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك