الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": تفاصيل الحلقة 24

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"داليا" تستعيد إبنها من دار الايتام.

تميّزت الحلقة 24 من مسلسل "الحرباية" بأحداثها الشيقة والمثيرة حيث كانت الصدمة عندما توفي "الاستاذ مراد" وكثُرت الاتهامات بأن تكون "داليا" (هيفاء وهبي) هي من قتلته لتتخلّص منه. فهي هربت من البيت وراح المشاهد يطرح علامات إستفهام عديدة حول غيابها المفاجئ هذا وخاصةً وأنّها أًصيبت بصعقة بعد موت الرجل الذي ساعدها وأنقذها.

ولكن، ما هي إلّا ساعات حتى وجدناها في منزل "مختار" (عمرو واكد ) تنتظر أن يصدر الحك الجنائي للتأكّد من أنّ المرحوم فارق الحياة نتيجة أزمة قلبية حادّة. وبالفعل بانت الحقيقة وأصبحت "داليا" إمرأة غنية وسيدة مجتمع مهمة ومعروفة، ولكن دخلت في مشاكل كبيرة مع أولاده حول الإرث والشركة التي تنازل لها عنها، علماً بأنّها كانت تريد التنازل عنها لولديْه.

أمّا "علي" فلا يزال مصمّم على إيجاد زوجته والاغلى على قلبه "فتون" وإبن عمّه "راشد"، لكنّه لم يكفّ عن ممارسة عمليات القتل التي يطلبها منه "أنسي" سعياً الى تحقيق مصالحه الشخصية. ولكن المقاجأة كانت في الوقت نفسه أنّ "داليا" قد زارت دار الايتام لتستعيد إبنها "شاهين" الذي تركته فيه عندما هربت من منزل زوجها الثالث "طارق"... والمواجهة كانت مع "مختار" عندما أخبرها أنّه يعرف حقيقتها وماضيها الذي تخلّله ظلماً كبيراً فطلبت منه المساعدة كي لا يبلّغ السلطات عنها وتضطرّ الى الهروب مرّة جديدة.

مسلسل "الحرباية" الذي يحاول بعضهم الحدّ من نجاحه والتعتيم على قدرات وهبي التمثيلية هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا ، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي،، تميمم عبده،، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمروو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك