الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": تفاصيل الحلقة 25

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"داليا" تواجه أولاد "مراد".

في حلقات مسلسل "الحرباية" الأخيرة ترتفع حدّة التوتر في حياة "داليا" التي تعيش خوفاً رهيباً من أن ينفضح أمرها وتضطرّ الى أن تدفع الثمن غالياً، علماً بأنّها أرادت الهرب من القساوة والظلم الذي كان يهدّد حياتها مع شقيقتها "فتون" وزوجها "راشد". وها هو القدر يلعب دوراً مهماً في يومياتها حيث لا تزال تواجه مشاكل كثيرة مع أولاد "مراد" اللذيْن لا يزالان يضغطان عليها من أجل إستعادة شركة الوالد التي ورثتها عنه بالقانون.

وفي خضمّ هذه المواقف الصعبة، إلتقت الزوجة الأرملة في عشاء خاص نظّمه الوزير، صديق زوجها الراحل الذي توفي مؤخراً، بالسيدة التي كانت تعمل في منزلها في الماضي كخادمةٍ وكان نجلها قد طردها من منزلهما لأنّها مرتبطة براشد، تاجر المخدرات الذي كان يزوّده بهذه السموم من حين الى آخر. ولكن، طلبت "داليا" التي عُرفت بإسم "سالي" حينها في هذا البيت، أن يبقى ماضيها هذا سرّاً وذلك كي لا تعود الى هذا الجحيم.

أمّا في المقابل، فقد تورّطت "فتون" مع رجل الاعمال المشبوهة الذي دعاها الى منزله من أجل أن يقدم لها خدمة في إيداع أموالها مع راشد في مكان آمن أو في المصرف، مبعدين بذلك أي شبوهات عن أعمالهما غير الشرعية التي يقومان بها وتتعلّق بالمخدرّات وما شابه.. وهذا ما أغضب إبن عمّ زوجها فزادت المشاكل بينهما وإنتهت بالصراخ والخلاف.

مسلسل "الحرباية" الذي تسعى بعض الاطراف الى تهميش نجاحه والحدّ منه هو من إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي،، تميمم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمرو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

وهنا، لا بدّ من الذتكير أنّ الشابة الجميلة كانت قد خسرت حبيبها "الحسن" في أول المسلسل بعدما قتله صديق أختها من أجل التقرّب منها، فقرّرت عندها ان تترك هذا البيت وقد غيّرت "الحرباية" حياتها رأساً على عقب، وباتت تتنقّل بين منزل وآخر وتخفق في تصرّفاتها، ولكن كل ذلك من أجل حماية نفسها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك