الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": تفاصيل الحلقة 5

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"عسلية" تكتشف من قتل حبيبها السابق!

تتأزّم الاوضاع في الحارة الشعبية التي تعيش فيها "عسلية"، وتحديداً عندما تكتشف أنّ زوجها "راشد" هو من قتل حبيبها السابق "الحسن" الذي كانت على علاقة به وكادا يتزوّجان لولا وفاته. ففي التفاصيل، عندما خرج تاجر المخدرات من السجن بعدما قبضت عليه الشرطة، تشاجر مع "فتون" (دينا ) التي كانت ثملة جداً وطردته من منزلها، فعاد الى بيته ولحقت به شريكة حياته.

وعندها راحت ترتّب الغرفة وجدت في صندوق صغير الخاتم الذي كانت قد قدّمته هدية للشاب الوسيم وطلبت منه أن يحتفظ به الى طول العمر، وهنا كانت الصعقة... فهي فقدت وعيها ثم عادت الى منزلها منهارة، وعندها أراد زوجها معرفة سبب الحالة الغريبة التي سيطرت عليها، فأخبرته أنّها أدركت جريمته الشنيعة التي قام بها.

ولكن ما كان مثيراً للجدل هو زلّة لسان أختها "فتون" التي صرّحت أنّها على علمٍ بها الأمر، فكانت المفاجأة والصدمة الأكبر... وهنا، هربت "عسلية" من الحارة لا شيء معها سوى هذا الذكر من علاقتها الغرامية التي لن تنساها أبداً... فطلبت النجدة من السيدة التي كانت تعمل في منزلها كخادمة، إلّا أنّ نجلها طردها باعتبار أنّها متزوجة من تاجر مخدرات وهذا سيضرّ به وبأمّه.

وهي تمشي وتسير في الشوارع مع ذكرياتها وحزنها العميق، صادفت رجلاً يجلس على الارض، قدّم لها "حربايةً" عربون شكر على مساعدتها له، موضحاَ أنّها ستساعدها لأنّها بحاجة إليها كثيراً في هذه المحنة. فمشت الشابة المخدوعة في الشوارع والحزن يتملّكها... ولكن كيف ستسير أمورها وتتحسّن أحوالها؟؟؟ هذا العمل الضخم من تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته منذر رياحنة، رحاب الجمل، مصطفى فهمي، خالد كمال، وآخرين ...

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ الفنانة اللبنانية تحرص دائمأً على تقديم الأفضل والأهم في هذه الفترة المهمة من السنة، حيث تتنافس معظم المسلسلات والاعمال الدرامية في ما بينها، ويدخل أبطالها في منافسة شرسة من أجل تقديم الافضل وإكتساح الساحة الفنية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك