الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية": تفاصيل الحلقة 7 و 8 و 9

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"عسلية" تحاول أن تغير حياتها الى الأفضل.

أحداثٌ كثيرةٌ ومشوّقةٌ حصلت في حياة "عسلية" (هيفاء وهبي) ضمن الحلقات الأخيرة، وذلك بعدما حصلت على الحرباية من ذلك الرجل العجوز، وأمورٌ عديدةٌ شغلت المشاهد وزادت من حماسه لمعرفة مصير هذه الشابة التي عانت كثيراً في الفترة الماضية مع زوجها وشقيقتها "فتون". فبعد أن دخلت "زينب" ونقصد بذلك وهبي لأنّها غيّرت إسمها وهويتها الى منزل السيدة الكبيرة التي ساعدتها، أراد "محروس" أان يتزوج بها ويتربط بها، فما كان عليها إلّا أن توافق كي "تستر نفسها" وتعيش بسلام بعيداً عن المشاكل.

"عسلية" كانت الزوجة الصالحة لشريك حياتها، وهو بدوره يحرص على تقديم لها كل ما تتمنّاه، إلّا أنّه غضب وإستنكر عندما وجد مع حبيبته "الحرباية" فكانت علامات الصدمة على وجهه، إلّا أنّ الأخيرة حاولت منعه من أذيتها لأنّها غالية كثيراً ومهمّة بالنسبة لها. أمّا راشد لا يزال يهرب من مكان الى آخر وذلك بعدما أدرك الخطر الذي يعيش فيه ورجال الشرطة يبحثون عنه، فإختبأ عند "الانس" الذي قدّم له المساعدة ويد العون وذلك بطلب من "علي" الذي يقضي فترة سجنه وهو حزين، يبكي كلّ يوم ويتحسّر على الحرية والحياة التي كان يعيشها في الخارج.

وما هي ألّا أيام حتى أمر الاخير بخطف "فتون" من منزلها لكي تبقى تحت أنظار إبن عمّه وسنده ويده اليمنى، وقرروا جميعاً أن يذهبوا الى الاسكندرية من أجل عمل معين، حيث تعيش هناك "عسلية" التي تهتمّ اليوم بالسيدة الكبيرة التي ساعدتها، وذلك لأنها وقعت على الارض وتأزمت حالتها الصحية. فهل ستلتقيان الشقيقتان من جديد؟ كيف ستكون ردّة فعل الزوج وما سيكون مصير "عسلية"؟!

مسلسل "الحربية" من إنتاح ممدوح شاهين، تأليف أكرم مصطفى، إخراج مريم أحمدي ويشارك في بطولته دينا ، خالد كمال، احمد صيام، رحاب الجمل، عايدة رياض، فيدرا، محمد كيلاني، حمزة العيلي، منذر رياحنة، مصطفى فهمي، تميم عبده، جليلة محمود، صبري عبدالمنعم، عمرو صالح، محمد أبو الوفا، مها حسن وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك