مسلسل هيفاء وهبي "كلام على ورق" يجتاح أضخم القنوات العربية

بعد أن أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل " كلام على ورق " الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي البرومو الأول للمسلسل، أصبح عندها حديث الساعة والحديث الأكثر تداولاً بين محطات التلفيزيون العربية، حيث تهافت الكثيرون لشراء حقوق عرضه في شهر رمضان المبارك هذا العام. وهو حتى اليوم، تمّ تسجيل عرضه على 7 قنوات عربية تندرج في لائحة على الشكل التالي:

"النهار، أم بي سي، المصرية، تلفزيون المستقبل، الظفرة الإماراتية، القناة المغربية الثالثة، وقناة أوربت".

وفي حديث معها، أعلنت هيفاء وهبي أنّها تقدِّم في هذا المسلسل شخصية غريبة جداً، تتطوّر ملامحها النفسية والجسدية عبر ثلاث مراحل عمرية، لذا يُمكن القول أنها تقدِّم خلال المسلسل ثلاث شخصيات مختلفة ضمن شخصية واحدة. فهي " حبيبة " تلك المرأة التي تبحث في المسلسل عن الأمان، لكن النتائج دائماً تأتي عكسية، لتجد نفسها قد تورّطت في العديد من الأحداث الخطيرة والمشاكل، فتحاول عبثاً الهروب من الواقع.

ثم أشادت هيفاء في سياق حديثها بإبداع المخرج محمد سامي كونه قائد ذكي قادر على إدارة دقّة التفاصيل في هذا العمل الضخم والصعب، كما أنّ فريق العمل تميّز بأداء دوره بحرفية عالية وإخلاص كبير.

أما من ناحيته، فأعرب مخرج العمل محمد سامي عن رأيه قائلاً: " إنّ المسلسل يحمل في طيّاته قصة جديدة كلياً، ويضم فريق عمل كبير ونجوم من مصر ولبنان وغيرهما، وفي ما يخصّ هيفاء وهبي فلقد تفاجأت بموهبتها في التمثيل، فهي نجمة كبيرة، وملتزمة بتفاصيل العمل كلياً، ولمستُ في انضباطها رغبةً كبيرة في تقديم عمل متميّز، فهي ستتمكّن حتماً من وضع بصمة لها في مجال التمثيل ".

وهنا يجدر بنا أن نذكر أنّه انقسمت الآراء بين المعجبين على الصفحة الرسمية للمسلسل على الفايسبوك بعد عرض الإعلان الأول للمسلسل، فمنهم من اعتبر أن مشاهد إعلان المسلسل فيها نوع من الجرأة قد لا تتناسب مع شهر رمضان، ومنهم من عبّروا عن شوقهم الكبير لمشاهدة العمل.

المسلسل من بطولة هيفاء وهبي، ماجد المصري، روجينا، أحمد زاهر، أشرف زكي والراحل حسن الإمام وغيرهم ... أما قصة وسيناريو وحوار المسلسل للكاتب أمين راضي، وإلاخراج لمحمد سامي.

من جهة اخرى، وفي ما يتعلّق برأيها السياسي الإنتخابي الذي حدث في مصر، قالت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي علي موقع تويتر: " شعور ما بينوصف انا وعم شوف نتيحة الانتخابات ... والشعب المصري فرحان بفوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ... مبروك لأم الدنيا عهد من الأمان والاستقرار ".

أمّا بعيداً عن المسلسلات الرمضانية، وخلال إطلالات هيفاء وهبي الجميلة في برنامج " شكلك مش غريب " كعضو في لجنة التحكيم، فنشرت الفنانة احلام عبر حسابها على تويتر تغريدة تقول لها: " هيفاء بخصوص إنك حرقتي لوكاتي ... وش العمل، خلاص بنقول للحبيبة أم.بي.سي.أن نعيد تصوير حلقات عرب ايدول.

هذا كونها رأت أنّ هيفاء قد ظهرت بأكثر من لوك، كانت ستظهر به أحلام في الحلقات المسجلة من عرب ايدول والتي لم تُعرض بعد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك