الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة الكارما" لـ رمضان 2018 في مأزق كبير وهذه تفاصيل دورها

وهي تعلق للمرة الاولى!

يبدو أنّ "لعنة الكارما" تلاحق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسلها لرمضان 2018؛ فبعدما كان مقرّراً أن تبدأ تصوير المشاهد الأولى من عملها الجديد يوم السبت الفائت، اضطرّت الجهة المنتجة تأجيل التصوير للمرّة الثالثة، وذلك بسبب عدم تعاقد المنتج محمود شاهين مع جميع الممثلين لا سيّما بعد اعتذار عددٍ منهم عن المشاركة فيه. ولم تنته الأزمات هنا، بل كانت الصّدمة في انسحاب المخرج إسماعيل فاروق عن إخراج العمل؛ الأمر الذي زاد الوضع سوءاً ودفع بالديفا إلى التعليق للمرة الأولى.

في التفاصيل، أفادت بعض المعلومات أنّ الجهة المنتجة لمسلسل "لعنة الكارما" قد قرّرت أن تؤجّل تصويره مرّة جديد نظراً لعدم تعاقد منتجه مع جميع الممثلين المشاركين فيه. ولعلّ أكثر ما زاد الوضع سوءاً هو انسحاب المخرج إسماعيل فاورق من العمل بعد مروره بأزمة صحيّة. وقد أعربت النّجمة المثيرة للجدل بإيحاءاتها وإغراءاتها عن أسفها الشديد بتغريدةٍ كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر إذ جاء فيها: " الأستاذ المخرج اسماعيل فاروق بكل الأسف اقابل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظرا لظرفك الصحي الطارئ ، واتمنى لك الشفاء العاجل ! وان شاء الله نتقابل في عمل قادم".

في السياق نفسه، كشفت النّجمة اللبنانية عن دورها في المسلسل حيث ستطلّ كسيّدة أعمالٍ ثريّة تتاجر بالآثار ولكنّها تتورّط في إحدى القضايا. فتقرّر أن تتلاعب بمشاعر احد المحامين وأن توقعه في شباكها، واعدةً إياه بالزواج منه علّه بذلك يُخرجها من تلك الورطة. من جهةٍ أخرى، نلفت إلى أنّ منتج المسلسل قد أعلن تعاقده مع شبكة قنوات "النهار"، وقناة أبو ظبي من أجل عرضه خلال موسم رمضان، ما يعني ترتّب حلّ هذه الأزمات في أسرع وقتٍ ممكن من أجل بدء التصوير للّحاق بالمنافسة الرمضانية.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المعلومات أنّ النجمة التي أحدثت الضجة بإطلالتها الغريبة مؤخراً قد انتهت من تسجيل أغنيتين. وتحمل الأولى عنوان "في ناس بيبانو" وقد تعاونت فيها مع الملحن أحمد من خلال إحدى التطبيقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي. أمّا الثانية فتحمل عنوان "مزيكة هادية" وهي من ألحان أحمد، وكلمات أحمد عادل توفيق وتوزيع شريف مكاوي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك