الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة الكارما": مشهد حصري سنتابع أحداثه في رمضان 2018

والجمهور انقسم بين مشيدٍ وساخر!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعي فيديو كانت قد نشرتهما الشركة المنتجة للمشاهد الأولى للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "لعنة الكارما" المتوقع أن تخوض فيه الماراتون الرمضاني لعام 2018. وقد أثارت هذه اللقطات الحصرية الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد وسائل السوشيال ميديا الذين انقست ردود أفعالهم ما بين الإيجابية والسلبية.

في التفاصيل، أطلّت وهبي في هذه المشاهد بلوك كاجوال؛ فارتدت تي شيرت بيضاء ونسّقت معها سروال الدينيم والحذاء الرياضي. وظهرت وهي تسير داخل منزلها وتفكّر وكأنّها تحاول أن تجد حلاً لمشكلةٍ أو قضيّةٍ ما. كما كانت محاطة أيضاً بعددٍ من المقربين الذين كانوا ينظرون إليها بحزن، ليحاول فجأةً احدهم تغيير الأجواء الساكنة من خلال تأديته أغنية: "ساعات ساعات" للفنانة الراحلة صباح. كما يدخل احدهم ومعه حقيبة مليئة بالنقود ويتمّ الحديث حول إتفاقيات ومخططات مثيرة للتساؤلات.

وقد أحدثت هذه المشاهد الحصرية تفاعلاً واسعا بين الرواد الذين انقسمت ردود أفعالهم ما بين المشيدة والساخرة. ففي الوقت الذي سخر فيه البعض من أداء وهبي التمثيلي عبر التعليق: "مسلسلاتها هابطة وغبية ومالها اي داعي كلها استعراض بجسمها وجمالها وعيونها وانو الرجال يتخرفنو عليها ماتوا اللي كذا يا هيفاء"، "وش هالتمثيل"، "معاد صار فيه تمثيل صار استعراض"، دافع البعض الآخر عنها، معربين عن محبّتهم وتقديرهم لموهبتها؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "احب تمثيلها شايفه مسلسلاتها كلها اتمنى ماتوقف بالتمثيل"، "النقاد كلهم اثنو على تمثيلها و نقاد مصريين معروفين"، "كل مسلسلات هيفاء وهبي ترند و ناجحه لو من الاول ممثله احسن لها"...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الديفا قد بدأت مؤخراً بتصوير مسلسلها "لعنة الكارما"، وذلك بعد سلسلة الأزمات التي طاردتها وآخرها اعتذار الممثل نبيل عيسى عن المشاركة بعد تخوّفه من ضيق الوقت. تجدر الإشارة إلى أنّ وهبي التي ظهرت بإطلالة المراهقات تجسّد في هذا العمل دور سيّدة أعمال ثرية تتاجر في الآثار وتتورط في إحدى القضايا الكبرى. هذا المسلسل هو من كتابة عبير سليمان وإخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين ويشارك في البطولة نخبة من أهم الممثلين العرب، والذين نذكر أبرزهم: عبير صبري، سماح أنور، خالد زكين، إيناس كامل، باسل الزارو، شيرين، وغيرهم. ونظراً للتأجيلات المتكررة، تواجه صاحبة أغنية "بوس الواوا" تحدياً صعباً؛ فإما تنجح في اللحاق بالموسم الرمضاني وإما تُطرح خارجه على غرار غيرها من النجمات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك