الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الحلقة 2: حين يغلب القلب على العقل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هل ستضعف "كارما" أمام الحبيب؟

بدأت الاحداث في مسلسل "لعنة كارما" للنجمة هيفاء وهبي تتقدم بشكلٍ سريعٍ وتشتعل شيئاً فشيئاً خاصة في حياة الرجل المخدوع، صاحب النفوذ، الذي خدعته "كارما" ونصبت عليه وسرقت منه مبلغ مليوني دولار. ولكن القصة لم تقتصر فقط على الخداع، لأنّ الشاب الوسيم قد أغُرم بالأخيرة وبات يعيش حالة من الحزن لا توصف وهدفه الوحيد في الفترة المقبلة هو إيجاد وهبي وأفراد العصابة بأكملهم ليتمّ الانتقام منهم على طريقته الخاصة.

خطط كثيرة وأفكار غريبة يضعها النصابون على الطاولة قبل أيّ عملية يبغون الفوز بها وبالأموال الهائلة، إلّا أنّ هيفاء ترغب بالعكس صحيح، فهي تريد إعتزال هذه الأمور وتودّ الإبتعاد عن كل ما قد يشكّل أي خطر عليها وعلى سلامتها.

تبكي، تحزن، تفكر، تشتاق للرجل صاحب الشعر الأبيض وترسم أحلامها في عالم الخيال ولكن لا إجابة واضحة عن المعاناة التي تعيشها في داخلها وما خلفيّاتها... فالحلقات القادمة ستكشف كلّ هذه الخبايا ويتضّح للمشاهد العربي الأسباب التي آلت الى أن تكون محتالة، سارقة، نصابة ...

مسلسل "لعنة كارما" من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري بشارة، مدير التصوير حسام شاهين ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهم النجوم والممثلين المعروفين نذكر منهم زكي، فطين عبد الوهاب، شيرين، سامح الصريطي، عبير عيسى، ملك بدوي، أحمد سعيد ميشو، ضياء عبد الخالق، نورين كريم، محمد سليمان، محمود الليثي، تامر فرج، فارس رحومة وآخرين ....

من جهة ثانية، نشير الى أنّ آخر الأعمال الفنية التي طرحتها الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل كانت فيديو كليب اغنية "توته" من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور، إخراج سليم الترك، وتقول كلماتها: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان... توته توته توته توته توته شطبنا خلاص الحدوته توته توته توته توته توته مش حلوه وطلعت ملتوته توته توته توته توته توته ماافضلش في حبك فتفوته..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك