الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما": تفاصيل القصة ودورها في هذا البرومو الرسمي

نصابة من الطراز تواجه تحديات كثيرة!

كُشف النّقاب أخيرًا عن برومو مسلسل هيفاء وهبي "لعنة كارما" الرسمي قبل حوالي الأسبوع من بدء شهر رمضان الكريم، بعد آخر إعلان نُشر منذ أيّام معدودة، وتمّ طرحه عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وبدأ بحصد المشاهدات بالآلاف. واستطاعت هيفاء أن تشوّق الجمهور لمتابعة مسلسلها الجديد بعد عرض مشاهد مثيرة للجدل حكت بعض التفاصيل التي يدور حولها العمل.

المؤكّد أنّ هيفاء التي صدمت الناس بغنائها لـ احلام، ستطلّ علينا هذه المرّة بشخصيّة نصّابة محترفة تُدعى "كارما"، حيث تحرص على تقديم الجديد من ناحية الأدوار التي تؤدّيها وعدم تكرار نفسها في مسلسلاتها. ويبدو أنّها "كارما" تُعاني من مشاكل وأزمات عائليّة كذلك. ولا تخلو أحداث "لعنة كارما" من قصّة حبّ ستجمعها بأحد الممثلين وهو الفنان فارس رحومة الذي يعود إلى الشاشة بعد غياب استمرّ لحوالي العشر سنوات حيث ظهر في الإعلان الترويجي أيضًا.

وحصد هذا البرومو على آلاف المشاهدات على الرّغم من مرور ساعات قليلة على نشره عبر القناة الرّسمية للشركة المنتجة بالإضافة إلى مشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، والذين تفاعلوا بكثافة مع هذا المنشور مؤكّدين لها أنّهم باتوا ينتظرون عرضه بفارغ الصّبر: "ناطرينككككك ياقمررر"، "واي شكله مسلسل قووووي قصه نار واضح ي عجيبه ي ملكه صح"، "منتظرينك يا كارما الساعه عندي بعام"، "مسلسلات هيفا هي الوحيده الا استناها برمضان تمثيلهااا جيددد مرهه"، "مبروك يا حبيبه قلبي ان شاء الله حيكسر الدنيا لانك اروع من الروعه مبسوطه قوي اني حشوفلك حاجه السنه دي".

وبعدما كان الخطر يُحدق بالمسلسل من ناحية عدم تمكّن اللحاق بالسباق الرّمضاني، لا سيّما وأنّ فريق العمل انطلق بالتّصوير بشكل متأخّر... أكّدت بعض التقارير أنّهم استطاعوا تصوير عدد كبير من المشاهد، وذلك بتكثيف ساعات التّصوير، الذي كان بين قبرص ولبنان والقاهرة.

ونشير بأنّ هذا العمل هو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة وبمشاركة سامح الصريطي، شيرين، عايدة رياض، حمزة العيلي، زكي فطين، باسل ألزارو بالإضافة إلى مشاركة مدير أعمالها محمد وزيري والمطرب الشعبي محمود الليثي وغيرهم... والجدير ذكره بأنّها اتّهمت بتقليد إحدى النّجمات الإسبانيّات من خلال لوكها الجديد أو حتّى من خلال قصّة المسلسل ككلّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك