الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل يجمع هيا عبدالسلام وزوجها في رمضان 2016

هيا عبدالسلام تحضر لعمل درامي جديد مع فؤاد علي لشهر رمضان المقبل.

أعلنت الفنانة هيا عبدالسلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أنّها ستطلّ في شهر رمضان المبارك المقبل في عمل درامي جديد مع زوجها فؤاد علي، الذي سبق وتشاركت معه بطولة الكثبر من الأعمال الفنية منها التلفزيونية وأخرى تتعلّّق بالمسرح.

هيا بدأت بالتحضيرات الرسمية مع علي، وهما اليوم يكثّفان جلسات العمل مع فريق العمل و"المجموعة الفنية" بإدارة المنتج باسم عبد الأمير، لتكون تجهيزات المسلسل حاضرة قبل بدء التصوير في الفترة المقبلة.

يُذكر أنّ عبدالسلام وعلي أطّلا في الشهر الفضيل هذا العام في مسلسل "في عينيها اغنية " حيث لاقا نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية نظراً للموضوع الذي طرحاه ضمن إطار درامي إجتماعي جذب المشاهد العربي.

وفي هذا السياق، لا بدّ أن نذكر أنّ المخرجة المعروفة تمّ تكريمها مؤخّراً من قبل جريدة الوسط المتمثلة بمجموعة من الشباب البحريني، عن مجمل أعمالها الفنية ذات الطابع الاجتماعي والإنساني ... وقد عبّرت من جهتها عن فخرها بهذه المبادرة الجميلة وشكرت الصحافي عمار المختار من البحرين وكلّ طاقم العمل في هذه الصحيفة.

(شاهدوا أيضاً هيا عبدالسلام في صور نادرة وخاصة جداً تكشف لاول مرة)

من ناحية أخرى، تستعدّ الفنانة الموهوبة للسفر قريباً الى البحرين وذلك لتقديم المسرحية الاستعراضية "كان يا ما كان" من جديد، إعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد الإقبال الجماهيري الكبير الذي حقّقته في الكويت خلال عيد الفطر الماضي.

هذا العمل الفني بطولة هيا وفؤاد بالإضافة الى شيلاء سبت ، ناصر عباس، فرح الصراف، فهد باسم، طلال باسم، حلا ويوسف الحشاش، وهي من إنتاج "المجموعة الفنية".

وعن هذه التجربة قالت هيا أنّ المسرحية ستكون هدية منها لجمهورها في البحرين في عيد الأضحى، موضحة أنّه سيتمّ عرضها أيضاً فيما بعد في دول مجلس التعاون الخليجي ثم دولة الإمارات العربية المتحدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك