مسلسل "24 قيراط" يجمع عابد فهد وسيرين عبد النور في رمضان 2015

كشف الممثل السوري عابد فهد عن موافقته المبدئية على خوض تجربة درامية جديدة ستُعرض في شهر رمضان، العام المقبل،إذ إتّفق مع منتج العمل على الوقوف أمام الممثلة سيرين عبد النور مرة جديدة، بعد أن اجتمعا أولاً في مسلسل " لعبة الموت ".

هذا العمل سيكون بعنوان "24 قيراط"، يتألف من ثلاثين حلقة، ومن كتابة ريم حنا، وإخراج حاتم علي، إنتاج "Eagle Films"، وقد اشترته محطّة OSN كما من المُتوقع أن يُعرض ايضاً على شاشة MBC.

يحكي المسلسل قصة رجل فقد ذاكرته (عابد فهد ) جراء حادثة أليمة، وبينما تبدأ زوجته ( الممثلة اللبنانية ماغي ابو غصن) رحلة البحث عنه لأنّها تجهل تماماً سببب اختفائه، تقع امرأة في حبّه (سيرين عبد النور) وتتمنى أن يبقى فاقداً الذاكرة كي لا يعود إلى حقيقته، الى أن تنتهي قصة حبهما.

يُذكر أنّه من المتوقّع أن يبدأ تصوير العمل في مطلع السنة الجديدة، وهو سيضمّ مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانيين والسوريين المعروفين.

من جهته، أبدى عابد سعادته بهذا العمل، مشيراً الى أنّه لن يقوم بدور الزوج المخدوع من جديد وهو الذي عُرف به مؤخّراً، كما أكّد أنّ لا خلاف بينه وبين شركة "الصباح"، بعدما تناول البعض إشاعة هذا الخبر والمشكلة بينهما من خلال مسلسل "لو ".

هذا وقد تناولت المصادر الصحافية أنّ النجم السوري قد انسحب من مسلسل " تشيللو " الذي كان قد وقّع عقده مع الشركة المنتجة، و أوضح الأخير أنّ سبب رفضه للمشاركة هو لأنّه عمل مقتبس عن فيلم، ويضمّ الأبطال نفسهم الذي تعامل معهم في شهر رمضان السابق( يوسف الخال ونادين نجيم).

من ناحية أخرى، نشير الى أّنّ الممثل السوري حاز على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2013 ضمن حفل توزيع جوائز موركس دور 2014، عن أدواره في ثلاثة أعمال قد شارك بها، أهمّها " لعبة الموت ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك