الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مسلسل "Friends" الى الشاشة من جديد

أبطال مسلسل "Friends" الشهير سيجتمعون من جديد من أجل الإشادة بأعمال المخرج جيمس بوروز.

سنواتٌ مرّت على آخر حلقة من مسلسل "Friends" الشهير الذي اقتحم شاشاتنا الصغيرة كلّها ودخل إلى منازلنا من دون طلب إذننا بذلك، واستطاع أن يبقى حتّى الساعة بذاكرة الجميع، صغيراً وكبيراً، لأنّ أحداثه الشيّقة والقصّة التي استند إليها تشبه كثيراً نمط الحياة الذي يعيشه أي شاب وشابة في هذه الحياة، لذا كانت بساطته عاملاً أساسياً في نجاحه وتربّعه على عرش أهم المسلسلات الأميركية.

وبعد أن حلم الجمهور لأكثر من مرّة بعودة أبطال هذا العمل، وهم مات لوبلان وليزا كودرو وديفيد شويمر وجنيفر انيستون وماثيو بيري، إلى الشاشة بجزءٍ جديد يجسّدون من خلاله هذه المرّة الحياة التي يعيشها الكبار كونهم الآن تقدّموا في السن ولم يعودوا شباباً مراهقين، أعلنت شاشة NBC يوم البارحة الأربعاء بأنّ هؤلاء سيحققون أمنية متتبعيهم ولكن ليس في تصوير حلقات جديدة من المسلسل.

كل القصّة أنّ هؤلاء سيلتقون مجدداً مع بعضهم البعض في 21 فبراير المقبل في حلقة ستُبث على الهواء على الشاشة المذكورة أعلاه، والتي سيتم إعدادها للإشادة والثناء بمخرجه جيمس بوروز، هو الذي لم ينجز 15 حلقة من هذا العمل الكوميدي فحسب، بل وأخرج أيضاً مسسلسلات أخرى نذكر من بينها "Dharma and Greg" و"Frasier" و"3rd Rock From The Sun" و"Cheers".

لكن على الرغم من هذا الخبر السار والسعيد الذي تؤكّده بعض المصادر المطّلعة، قد لا يجتمع هؤلاء كلّهم معاً في وقتٍ واحد، وعن هذا الموضوع تحدّث مسؤول قناة NBC وقال: "أتمنّى من كل قلبي أن يجتمع هؤلاء الستّة معاً في غرفة واحدة وفي الوقت نفسه، ولكنّني لا أدري من الناحية اللوجستيّة إذا كنّا نستطيع تحقيق ذلك، على الرغم من أنّ معجبيهم يتشوّقون إلى ذلك".

بالنسبة لمات، فهو يتطلّع إلى المشاركة في هذا الحدث بحماس لأنّه سارع إلى تويتر البارحة وكتب: "سيكون وقتاً ممتعاً"، وهو تعليقٌ عادت زميلته ليزا ونشرته على حسابها أيضاً ما يدل على أنّها تتوق إلى ذلك تماماً مثله، مع العلم بأنّه وعلى مر السنوات الماضية، شرح البعض منهم عن السبب الذي يجعلهم اليوم يتردّدون في تصوير حلقات جديدة من "Friends".

فكورتني تطرّقت إلى الموضوع في العام 2014 في برنامج "The Late Show With David Letterman" وأكّدت أنّه من الصعب جداً أن يلتقوا الستّة مجدداً فلكل واحد منهم حياته الخاصة الآن، وإذا ما استطاعت في يومٍ من الأيام دعوة زميلاتها النساء إلى العشاء، لن تتمكّن في المقابل من إعادة لم شمل زملائها الرجال.

ليزا، بدورها أعلنت مرّة عن عدم رغبتها بإعادة تجسيد الشخصية التي عُرفت فيها في الماضي "فيبي" عندما كانت لا تزال شابة، ومات تطّرق إلى هذا الأمر مؤكداً بأنّ سر مسلسل "Friends" زال اليوم كون الممثلين فيه، أي أبطاله، تقدّموا في السن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك