الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاحنات بين كيفانش تاتليتوغ وفهرية افجان في كواليس مسلسل "ليث ونورا 2"

أحداث شيّقة وحماسية ينتظرها الجمهور التركي والعربي على حدّ سواء، وذلك في إنطلاقة الموسم الثاني والأخير من مسلسل "Kurt Seyit ve Sura Istanbul" أو "ليث ونورا " الدرامي.

وبالرغم من عدم تحديد تاريخ نهائي لبدء عرض الحلقات الجديدة، إلّا أنّ التصوير مستمرّ منذ منتصف شهر اغسطس الفائت، في إسطنبول.

ومن متغيّرات الموسم الجديد، هو إنضمام الممثلة فهرية افجان إلى أسرة العمل، وهي التي عُرفت من خلال دورها كـ"نجلاء" في مسلسل "الأوراق المتساقطة"، كما سطع نجمها في بلدها الأم من خلال مسلسل "Caliksu" أو "طائر النمنمة"، مع بوراك أوزجيفيت مؤخّراً.

لكن يبدو أنّ مشاركة الفنانة الشابة في "ليث ونورا" لن تمرّ مرور الكرام، إذ بدأت المشاحنات والمشاجرات في الكواليس، وذلك بسبب قلّة إحترامها للمواعيد، بالإضافة إلى تسلّطها وقلّة صبرها في التعامل مع غيرها.

وفي إحدى الأيام، دخلت فهرية الى المقطورة الخاصة لتتبرّج وتضع المكياج الخاص بتصوير الإعلان الترويجي، ولكنّه لم يعجبها و غيّرته مرّات عديدة، و لم تخرج قبل 3 ساعات، الأمر الذي أثار غضب وحفيظة كيفانش تاتليتوغ، الذي لم يتمالك نفسه وقال لها فور حضورها أنّه لا يريد أن يصوّر أي مشاهد، فغادر و أجّل التصوير إلى اليوم التالي!

ولم تكن تلك الحادثة هي الوحيدة التي سُجّلت ضدّ افجان، إذ أنّها وفي يومٍ آخر، إشتكت من ساعات التصوير التي تخطّت منتصف الليل، فغادرت هي أيضاً موقع التصوير، تاركةً المخرجة هلال سرال في صدمة، حيث ما كان من الأخيرة إلّا واتّصلت بالمنتج كريم شاتاي ليتدخّل و يحلّ الأزمة معها.

يذكر أنّ فهرية افجان تلعب دور المهاجرة البلغارية "موركا"، التي سيستغّلها المقدّم "ليث إيمينوف" لينتقم من "نورا" (التي تلعب دورها فرح زينب عبدالله)، التي ما زالت تعيش في وهم خيانته لها مع خادمة الفندق "عائشة"، علماً أنّ نهاية الموسم الأول شهدت مقتل البارونة على يد بيترو وإتّهام ليث بالجريمة، بعد أن دسّ الأول رسالة زائفة توحي بذلك.

"ليث ونورا 2" من المقرّر أن يعود الى الشاشات خلال شهر اكتوبر المقبل، في نفس الموعد عبر شاشة Star TV، على أن تتمّ دبلجته الى العربية و يُبث عبر شاشة "ام.بي.سي." فور جهوزه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك