الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاريع تامر حسني لا تحصى: اغنية مع رياضي معروف وحفل ضخم في السعودية قريباً

وبهذه الطريقة يعالج الإحباط والطاقة السلبية!

يبدو أنّ أجندة النجم المصري تامر حسني حافلة بالأعمال والحفلات والنشاطات التي لا تُحصى؛ فبعد النجاح الكبير الذي حقّقه حسني في جولته الغنائية التي حملت اسم آخر ألبوماته الغنائية "عمري ابتدا"، ها هو يستعد اليوم لإحياء حفلٍ ضخمٍ في السعودية إضافةً إلى طرح أغنية جديدة على طريقة الديو مع نجمٍ رياضي معروف. فما هي أبرز التفاصيل؟

في التفاصيل، وبعد سماعه لصوت اللاعب المصري أحمد حسن وهو يؤدّي أغنيته "بعيش"، أعرب تامر الذي قيل أنّه خضع لجراحة تجميلية جديدة عن إعجابه بصوت حسن، داعياً إياه إلى الإستعداد لطرح ديو مشترك، وذلك في تغريدةٍ عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر حيث جاء فيها: "المفاجأة ان أحمد حسن مطرب بجد، وغنالي بعيش، وبعيش أغنية صعبة، استعد يا أحمد للدويتو اللي جاي"، فردّ عليه أحمد بالتعليق: "يلا يا تامر أنا جاهز بس السؤال هنحل اللدغة ازاي ههههه ويلا استعد للماتش بتاعنا بس دا ملعبي انا حبيبي".

على هامشٍ مختلف، تعاقد حسني الذي أعرب عن فخره مؤخراً بزوجته على إحياء حفله الأول في السعودية، وذلك بعد الدعوة التي وجّهتها هيئة الترفيه إلى حسابه الرسمي عبر موقع تويتر والتي جاء فيها: " يا تامر عاوزين منك حاجة... عندنا مسرح كبير وجو حلو وجمهور يحبك"، فما كان به إلّا أن ردّ بالقول: "جمهوركم على راسي، وكل الحب والشرف أكون وسطكم وسط أهلي وأحبابي وأنا اللي بعشقكم وأعلم تماماً مدى حبكم وتقديركم لي، وكلي فخر". وبذلك، فإنّ جمهور تامر سيكون على موعد معه في حفلٍ ضخم يوم 30 مارس في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بجدة ومن المتوقع أن يكسر الأرقام القياسية لجهة الحضور خصوصاً وأنّه سيضمّ جميع الفئات من الرجال والنساء.

من ناحية أخرى، أثار صاحب أغنية "يا نور عيني" الكثير من الجدل بالموضوع الذي تطرّق إليه عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك حيث طرح قضية الإحباط والطاقة السلبية وسبل علاجها بالإرتكاز على تجربته الشخصية. ومن أبرز ما قاله نذكر: " شايف ناس بتقول سبب إحباطهم أصحابهم سيبوهم فورًا مفيش وقت، واتعلّموا مش أي رأي أو كلمة تحبطكوا، اعملوا صحاب جداد يحبولكم الخير .. وبالنسبة للفشل عادي إنك تفشل بس لازم تتعلم من فشلك، وعادي تحاول وتفشل تاني وتالت وتخطأ وتفكر غلط، وبعدين تتعلم من اخطاءك، فاتفكر صح وعادي إنك يتضحك عليك ويتنصب عليك، بس اكيد هتتعلم، الدنيا مليانة ناس متتقلعش من رجلك، بس برضو في ناس لسه بخير، آه هما قليلين بصراحه بس موجودين."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك