الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاعل تغني تتر مسلسل "فرصة ثانية" واغنية "لا خلا ولا عدم" قريباً

انتهت الفنانة السعودية مشاعل ، من تسجيل أغنيتها الجديدة، التي من المقرّر أن تطرحها في الأيام المقبلة، وتحمل عنوان " لا خلا ولا عدم ". هذه الأغنية كتب كلماتها عبد اللطيف آل شيخ، وقام بتلحينها عصام كمال، زوج مشاعل الذي يتولى إدارة أعمالها، ويعمل لصالح شركة بلاتينوم ريكورد التي تملكها لمجموعة MBC.

من جانب آخر، كانت مشاعل قد انتهت من تسجيل تتر مسلسل خليجي، بدأ عرضه منذ فترة وجيزة على قناة Mbc 1 بعنوان " فرصة ثانية "، وهي التجربة الثانية لها ، حيث تقوم في اداء شارات المسلسلات الخليجية، بعد أن غنّت تتر مسلسل الممثلة سعاد عبدالله " فضة قلبها أبيض".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مشاعل أخذت فترة استراحة لتتحضّر لمرحلة استقبال طفلها، الذي أنجبته وأطلقت عليه اسم " خالد ". كما ابتعدت عن الأضواء والساحة الفنية في هذه الفترة، في حين كانت تحضر لديو غنائي سيجمعها بالفنانة " أمينة "، حيث ستؤديان اغنية جديدة تعالج موضوعاً فريداً من نوعه، يُطرح للمرة الأولى، يحكي قصة زوجتين تشتكيان من أزواجهما بسبب متابعتهما المستمرة للسياسة.

أخيراُ، نذكر أنّ مشاعل تُشارك قريباً في برنامج " Stars on board " الذي يُصوّر على متن باخرة، ضمن رحلة بحرية وأجواء تنقل الحياة اليومية للنجوم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك