الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاكل بين Katrina Kaif وAlia Bhatt والسبب هذا النجم

هل تنتهي صداقتهما بسبب سوء التفاهم البسيط هذا؟

الجميع يعلم بالعلاقة القويّة والمتينة التي تربط كاترينا كيف بزميلتها ونظيرتها عليا بهات، والكل على درايةٍ بالمعزّة والمودّة الكامنتيْن بين هاتين الممثلتيْن اللتيْن لا تخجلان أبداً من تبادل النصائح والإرشادات ومن توجيه الإنتقادات إلى بعضهما البعض وهذا ما حصل مثلاً مؤخراً حين انتقدت كاترينا إطلالات صديقتها العزيزة وحين وجّهت إليها بعض الملاحظات والتوجيهات، ولكن يبدو أنّ التقارب القوي الموجود بينهما بدأ يضمحل شيئاً فشيئاً ولنأمل ألّا تغدوان في يومٍ من الأيام أعداء أو مجرّد زملاء تقتصر علاقتهما على الأفلام المشتركة التي قد تطلّان فيها معاً وجنباً إلى جنب.

ما السبب وراء هذه التحاليل وهذه التوقعات والتكهنات يا ترى؟ سؤالٌ ردّت عليه بعض المواقع الإلكترونية الهنديّة حين أخذت تتحدّث عن الإستياء الذي خالج بطلة فيلم "Tiger Zinda Hai" عندما علمت بالصلة القويّة التي بدأت تتعزّز بين زميلتها عليا وحبيبها السابق رانبير كابور، هما اللذان يلتقيان ببعضهما البعض ويجتمعان يومياً بحكم مشاركتهما معاً في فيلم "Brahmastra" الذي تعرّضت عليا في أحد مواقع تصويره لـحادثةٍ استوجبت تدخلاً طبّياً مستعجلاً، فيلمٌ يبدو أنّه وطّد الصلة بينهما أكثر وهذا ما لاحظه وتنبّه إليه فريق العمل كلّه.

أخبار يبدو أنّ كيف قد سمعت وعلمت بها بالصدفة من بعض المصادر الموثوق به والمطّلعة ومن بعض الأشخاص المقرّبين منها، وهذا ما أربكها وضايقها بالفعل لأنّها كانت تتوقّع أن تأتي إليها صديقتها العزيزة لتُطلعها بنفسها عمّا يجري في الكواليس ووراء الستارة بخاصة وأنّ الرجل الذي نحكي عنه كان حبيبها في يومٍ من الأيّام، معلومات أكّدها مصمّم الأزياء المعروف مانيش مالهوترا منوّهاً بجديّة ما يدور بين كابور وبهات وبأنّهما سيشكّلان أحاديث الساعة حين يقرّران الإعلان عن علاقتهما الغراميّة والعاطفيّة.

هل من الممكن أن تتخلّى كيف التي تعرّضت لإحراجٍ كبيرٍ بسبب سلمان خان عن صداقتها لبهات لأنّها غضّت النظر عن إخبارها بعلاقتها برانبير؟ هل سيكون للأخيرة تبرير واضح إزاء هذه المسألة الحسّاسة وهذا الأمر فتقتنع به كاترينا أم ستعتبر تصرّف زميلتها وصديقتها خيانة عُظمى بحقّها لا تُغتفر أبداً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك