مشاكل ميريام فارس الصحية لا تنتهي: عين وصابت أم قدر ومكتوب؟

ما هو وضع ميريام فارس الصحي حالياً؟
ما هو وضع ميريام فارس الصحي حالياً؟
والبعض يعتبرها بروباغندا إعلامية!

فاجأ حساب "ميرياميز" الخاصّ بأخبار الفنّانة ميريام فارس الجمهور مؤخراً، بعدما أعلن عن تعرّضها لحادث أدّى إلى خضوعها إلى عمليّة جراحيّة. هي ليست المرّة الأولى التي تدخل فيها ميريام المستشفى، فالمرّة الأولى كانت جرّاء تسمّم حادّ، ومكثت لعدّة أيّام في المستشفى، والمرّة الثانية للسّبب نفسه وكانت حاملاً بطفلها جايدن وقتها، أمّا المرّة الثالثة فهي إصابة لم نعرف ماهيّتها بعد أو أيّ تفاصيل أخرى عنها.

أزمة صحيّة تتعرّض لها الفنّانة اللبنانيّة تلو الأخرى، ولا نعرف فعلاً إذا ما كانت "عين وصابتها" مع النّجاحات الكثيرة التي تحقّقها، أم هو قدرها وحظّها السّيء الذي لن تستطيع الهروب منه... فيما يعتبرها البعض الآخر "بروباغندا إعلاميّة" ليس إلاّ. وفي هذا المقال، سنتذكّر معكم أبرز الصّور والفيديوهات التي نُشرت لها حين دخلت المستشفى جرّاء مشاكلها الصحيّة.

ميريام فارس في المستشفى بعد تسمّمها في عام 2015

في عام 2015، دخلت ميريام إلى المستشفى لأوّل مرة بعدما تعرّضت لتسمّم غذائي حادّ. وهذه المقابلة التي أجرتها معها قناة "الأم تي في" اللبنانيّة، وشرحت فيها ما حصل معها.

ميريام فارس عندما تعرّضت للتسمم للمرّة الثانية
ميريام فارس عندما تعرّضت للتسمم للمرّة الثانية

وبعد عام تقريباً، تسمّمت النّجمة المعروفة للمرّة الثانية، لكنّ الوضع هنا كان أخطر لأنّها كانت حاملاً بطفلها الأوّل، وكانت في شهورها الأخيرة. وهذه بعض اللّقطات لها من المستشفى...

بيان صفحة "ميرياميز" بعد تعرّضها لإصابة "مجهولة" حتّى الآن
بيان صفحة "ميرياميز" بعد تعرّضها لإصابة "مجهولة" حتّى الآن

وكشفت صفحة "ميرياميز" عن خضوعها لعمليّة جراحية بالأمس، حيث علّقت جميع نشاطاتها لمدّة شهر واحد على الأقلّ. نتمنّى الشفاء العاجل لـ "ملكة المسرح"، عسى أن تكون هذه المرّة الأخيرة التي تدخل فيها المستشفى!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك