الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاهد اولى من كليب تامر حسني "١٠٠ وش": هل يتفوق على "عيش بشوقك"؟

مفاجأة مميزة يحضرها للجمهور!

كما وعد الفنان تامر حسني جمهوره بالكشف تباعًا عن أغاني ألبومه الجديد، ها هو يكشف مؤخرًا عن ثالث فيديو كليباته بعد كليب "عيش بشوقك" الذي حقّق حتى الآن أكثر من 10 ملايين عبر موقع "يوتيوب"، وديو "وانت معايا" مع الشاب خالد. والأغنية الجديدة التي سيطرحها ستكون بعنوان "100 وش"، حيث نشر البرومو الخاصّ بها عبر حساباته الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي.

والمفاجأة في هذا العمل أنّه تعاون مع مطربي الأغنية الشعبية وهم مصطفى حجاج، دياب واحمد شيبة، حيث يظهرون جميعًا في الفيديو ونشاهد فيه دخولهم جميعًا مرتدين بدلة رسمية سوداء إلى مكان يحمل لائحة كُتب عليها "جهاز كشف الوش" وهي من إخراج حسام الحسيني، وتتضمّن الأغنية الكلمات التالي: "من كتر الناس اللي بمية وش وحشونا الناس اللي بوشين..."، فهل ستسبق "١٠٠ وش"وتتفوّق على "عيش بشوقك" التي علّمها للصم والبكم؟

وأرفق تامر هذا المقطع بالتعليق التالي: "من كتر الناس اللي بميت وش وحشونا الناس اللي بوشين... stay tuned كلمات تامرحسني و رمضان محمد، الحان تامرحسني و محمد الصاوي ،توزيع احمد عادل". وبالفعل يبدو أنّ الفنان المصري سيُقدّم أعمالاً مميزة ومختلفة خلال هذا العام... إذ سبق وأكّد أنّ جميع أغنيات الألبوم التي ستصوّر على طريقة الفيديو كليب، ستحمل أفكارًا جديدة وغير تقليدية.

وبعد نشر هذا الإعلان الدعائي، أبدى متابعوه إعجابهم الشديد في تحضيراته والمفاجآت التي يعدّها لهم مطلقين عليه لقب "أسطورة القرن": "مين الاسطوره.؟ تامر فعلا اسطوره القرن"، " تامر أسطورة قرن"، " بصراحه الالبوم جاااامد جداا الصراحه و الف مبروك"، "ربنا يوفقك يا غالي نت المايسترو انشاء الله البوم يكسر الدنيا".

من ناحية ثانية، يستعدّ "نجم الجيل" لعرض أجدد أفلامه "البدلة" في موسم عيد الأضحى المبارك المقبل، وهو انتهى من تسجيل الأغنية للفيلم المُرتقب مؤخرًا بحسب ما أفادت بعض التقارير، حيث من المتوقّع أن يطلقها قريبًا من أجل التسويق له، وهي من كلمات صابر كمال وألحان شريف بدر وتوزيع توما. ويُشارك في بطولة "البدلة" كلّ من ماجد المصري ، اكرم حسني، مي كساب ، حسن حسني، طاهر أبو ليلة، امينة خليل، دلال عبد العزيز، محمد ثروت، دلال عبد العزيز غيرهم، وهو من إخراج ماندو العدل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك