الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشاهير دخلوا في علاقات غرامية مع معجبيهم: حب لا يوصف قرب المسافات بينهم

جاستن بيبر الذي هز المواقع كلها بعد خبر خطوبته
جاستن بيبر الذي هز المواقع كلها بعد خبر خطوبته
أثبتوا نظرية أن الحب دائماً ما يكون أقوى من أي شيء!

هو موضوعٌ قد يشكّل مفاجأةً للكثيرين وصدمةً لهؤلاء الذي لا يؤمنون بالنظرية التي تؤكّد أنّ الحب دائماً ما ينتصر على كل شيءٍ وأنّه قد يتحقّق بالفعل من النظرة الأولى وأنّ شيئاً لا يمكن أن يعرقله وأن يحدّه، والأهم من هذا كلّه هو أنّه قد يربط شخصيْن من عالميْن مختلفيْن ومن بيئتيْن قد لا تتشابها لا من قريب ولا حتّى من بعيد، مسألةٌ قد تبدو غير مألوفة وغير شائعة البتّة ولكنّها قائمةٌ بالفعل وموجودةٌ ووحدها العلاقة التي ربطت جاستن بيبر بهايلي بالدوين قد أتت اليوم لتذكّرنا بها ولتدعونا إلى التطرّق إليها.

نحن نتحدّث عن الحب الذي قد يقع ما بين نجمٍ معيّنٍ وإحدى معجباته أو ما بين نجمةٍ وأحد معجبيها، معضلةٌ قد لا نفكّر بها حتّى وقد نظن أنّه من سابع المستحيلات أن تتم على أرض الواقع بخاصة وأنّ نجومَنا عادةً ما يملكون قواعد جماهيرية كبيرة جداً لذا من الصعب جداً أن يتعرّفوا على نصفهم الآخر من خلالها، هذا عدا عن مكانتهم وصيتهم اللذيْن يحاولون المحافظة عليهما من خلال الإرتباط بمن يشبههم من حيث الشأن والمكانة والقيمة، وقائع تخيّلنا أنّها مجرّد أفكار محسوسة ها هي أمثلتنا اليوم تأتي لتشكّل الدليل الأكبر على أنّها قد تتجسّد وقد تصبح بالتالي خطوات ملموسة.

توم كروز وكيتي هولمز انفصلا بعد سنوات من الحب والغرام
توم كروز وكيتي هولمز انفصلا بعد سنوات من الحب والغرام
تمنّت عندما كانت مجرّد طفلة الإرتباط بالنجم الأشهر من أن يُعرَّف، بسارق قلوب الفتيات ومالك عقولهنّ وبفارس أحلام كل فتاةٍ وشابةٍ نعم بـتوم كروز، هي كيتي هولمز التي تحققت أمنيتها بالفعل والتي ارتبطت بالفعل ببطل "Mission Impossible: Fallout" وحتّى أنّها أنجبت منه طفلةً جميلة جداً، إلّا أنّ مشاكل كثيرة دخلت إلى عقر دارهما وجعلتهما يتركان بعضهما البعض وينفصلان.
نيكولاس كايدج وزوجته اليس كيم
نيكولاس كايدج وزوجته اليس كيم
ارتبط بها بعد زواجيْن فاشليْن انتهيا بالطلاق والإنفصال، هو نيكولاس كايدج الذي تعرّف على زوجته الثالثة اليس كيم في أحد المطاعم العامة ووقع في حبّها على الفور مع العلم بأنّها كانت معجبة به كثيراً ولا شك في أنّها لم تتخيّل نفسها بين أحضانه في يومٍ من الأيام.
جاستن بيبر وخطيبته هايلي بالدوين
جاستن بيبر وخطيبته هايلي بالدوين
هي الخطوبة التي فاجأت الجميع، كبيراً وصغيراً، بخاصة وأنّ أحداً لم يتوقّع أن يعودا ليرمّما غرامهما بعد كل هذه السنوات والأعوام، هو جاستن بيبر الذي ارتبط بهايلي بالدوين بعد فترةٍ قصيرةٍ جداً على انفصاله عمّن كنّا نعتقد أنّها حب حياته سيلينا جوميز. والمثير للإهتمام أنّ هايلي كانت معجبة بجاستن وبفنّه والتقت به عندما كانا لا يزالا مراهقيْن صغيرين بواسطةٍ من والدها.
جوليا روبرتس وزوجها دانيال مودر
جوليا روبرتس وزوجها دانيال مودر
لم تعلم الفنانة المحبوبة جوليا روبرتس أنّ مشاركتها في فيلم "The Mexican" سترتد بالخير عليها وستكون فرصتها للتعرّف على حبيبها وشريك حياتها الذي كان من شأنه أن ينسيها زوجها السابق لايل لوفيت. هو المصوّر دانيال مودر الذي استطاع أن يُقنع جوليا بحبّه وأن يتبادل معها النعم الأبدية وأن يُنجبا في نهاية المطاف 3 أولاد.
كريستيان بايل وزوجته الجميلة سيبي بلازيك
كريستيان بايل وزوجته الجميلة سيبي بلازيك
هو كريستيان بايل الذي تعرّف على زوجته سيبي بلازيك في موقع تصوير أحد أفلامه حيث كانت متواجدة هناك كمسشتارة الممثلة وينونا رايدر، هي تلك الشابة التي لم تكن تحلم بأنّ دورها البسيط يومها سيحوّلها إلى نجمةٍ مشهورةٍ ومعروفةٍ وبأنّها بابتسامتها ستسرق قلب بايل وستجعله يقع في غرامها.
مات ديمون وزوجته لوسيانا بوزان
مات ديمون وزوجته لوسيانا بوزان
التقى بها صدفةً في أحد المطاعم حيث كانت تعمل هناك لتجني لقمة عيشها ولم يعِ أنّها ستغدو زوجته وأم أولاده، زواجٌ لا يزال يدوم حتى الساعة بين مات ديمون وحبيبته لوسيانا بوزان التي كانت من عامّة الشعب ووجدت نفسها بين ليلةٍ وضحاها زوجة ممثلٍ أميركي مشهور ومعروف للغاية.
آن هاثواي وزوجها آدم شولمان
آن هاثواي وزوجها آدم شولمان
هو حب حياتها الذي أنجبت منه طفلها الأول والوحيد والذي ارتبطت به رسمياً في العام 2012، هي الممثلة المعروفة آن هاثواي التي تعرّفت على الممثل آدم شولمان عندما كان يصوّر أحد أفلامه، وعلى الرغم من أنّه لم يكن بمستوى شهرتها ونجوميتها إلّا أنّ إعجابه بها قرّب المسافات بينهما كثيراً وبسرعة.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك