الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مشاهير مصر يشجعون هذه الفرق في مونديال كاس العالم 2014

على الرغم من إنشغال نجوم الفن والغناء في مصر بأعمالهم الغنائية أو الدرامية، إلّا أنّ كأس العالم 2014 في البرازيل فرض نفسه عليهم، حيث انقسم النجوم والنجمات حول الفرق المشاركة تشجيعاً.

الزعيم عادل امام المُنشغل في تصوير مسلسله " صاحب السعادة "، يشجع فريق السامبا البرازيل، ويحاول الانتهاء من التصوير اليومي باكراً ليجتمع مع أصدقاء العمر لمشاهدة المباريات القوية في المهندسين.

النجم احمد عز الذي ينهي هذه الفترة مشاهد مسلسله " الاكسلانس "، هو من عشاق الفريق الإلماني، وقد وقع في حيرة خلال الايام الماضية في المباراة التي جمعت المانيا مع غانا التي كان يشجّعها أيضا كونها من قارة افريقيا.

يسرا اللوزي أيضا من عشاق كرة القدم، خاصّة أنّها مارست هذه اللعبة في الماضي، وهي تشجّع الولايات المتحدة لاسيما أنّها تحمل الجنسية الامريكية.

بينما تتابع النجمة الكبيرة يسرا بعض المباريات مؤكّدة أنّها مع " اللعبة الحلوة "، فهي تفضّل لعب البرازيل والأرجنتين ، ولكنها تهتم أيضاً بأخبار المنتخب الجزائري، لكونه ممثل العرب الوحيد.

امّا النجم إيهاب توفيق الذي يشاهد مباريات كأس العالم مع أصدقائه في منطقة الدقي، فهو يشجّع المنتخب الهولندي في المقام الاول، وبعد ذلك فريق البرازيل.

النجم عمرو سعد من عشاق إسبانيا التي خرجت من المونديال على الرغم من أنها بطلة العالم في المونديال الأخير عام 2000، وهو ما جعله يشجّع الفريق الإيطالي ويهتمّ بمشاهدة مبارياته.

وبالنسبة للنجم محمد رمضان، فهو يرى أن فريق البرازيل هم ملوك الكرة ويقدّمون أفضل اداء متوقّعاً لهم الفوز بالبطولة هذا العام.

منة فضالي هي الأخرى من المتابعين للبطولة الحالية، حيث تشجّع فريق الأرجنتين لعشقها لنجم منتخب التانجو.

اما نجلاء بدر فكانت تشجع البرتغال، لكونها من عشاق كريستيانو رونالد ولكن بعد خروجها تشجع حاليا المنتخب الفرنسي بعد عروضه القوية الاخيرة

علا غانم من النجوم المتابعين لمباريات كاس العالم، فهي ترى أنّ الفريق الذي سيفوز هذا العام هو البرازيل، في حين يشجع احمد حلمي الفريق الهولندي الذي يراه مؤهّلا للفوز هذا العام.

أمّا بالنسبة لزوجته منى زكي فهي من عشاق البرازيل، مما جعلها تتابع جميع المباريات هذا العام مع صديقاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك