الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشتركة "ذا فويس 4" تكشف المستور وتفضح احلام و mbc

أثارت بلبلة بهذه التغريدات!

لم تمرّ حلقة العروض المباشرة في "ذا فويس 4" السبت الفائت مرور الكرام على ما يبدو، وكما كلّ مرّة تكون في الواجهة الفنانة احلام، وهذه المرّة بسبب المتسابقة اليمنية من فريقها سهى المصري. فبعدما تمّ اتّهامها منذ أسابيع معدودة باستبعاد مشتركة تونسية بسبب وزنها الزائد، حيث توعّدت من افتروا عليها بالقضاء والسّجن، وبعدما انتهت من هذا الموضوع الذي أخذ حجمه، خرجت المصري بعدّة تغريدات أثارت الجدل وحمّلت من خلالها قنوات "أم بي سي" والفنانة الإماراتية مسؤولية استبعادها من البرنامج.

وبعد خروج الشابّة اليمنيّة حيث قرّرت الشامسي التي انتقدوها على الهواء مباشرة، اختيار المشتركة دموع بدلاً منها، سارعت إلى التغريد بعبارة أثارت الكثير من الجدل حيث لمّحت من خلالها أن القناة هي من تقوم بالاختيار قائلة: "وداعًا لاختيارات الـMBC... ومرحبًا لاختياراتكم يا أحباب".

وتفاعل الناشطون مع هذا المنشور الذي طرح الكثير من التساؤلات، خاصةً وأنّ ما قصدته سهى هو قيام "أم بي سي" باختيار "كل شيء"، كما وأكّدت في حديث بينها وبين مجموعة من الروّاد بأنّها اختارت فقط الأغنية التي غنّتها في مرحلة "الصوت وبس"، أمّا باقي الأغنيات فليست هي من اختارتها، وذلك بعدما لامها البعض على الأغاني التي أدّتها والتي لا تناسب لونها الغنائي. وهذا ما أوقع اللجنة في ورطة التي أكّدت في نفس الحلقة أنّهم لا يفرضون الأغنية على المشترك، بل يطرحون الخيار أمامهم وإذا رأى أنّه لا يناسبه، يختارون أغنية أخرى.

وقالت المصري في ردّها على أحدهم: "أنا آمنت بنفسي اكثر بعد اختياري ل يا ليل يا جامع وليتني حمامة ويا طيور هم كل اللي اخترته ونجحت فيهم بفضل من الله والجمهور لا تحملني ولا تحمل الفن فشل الآخرين". وقالت في تعليق آخر: "انا اختياري مرحلة الصوت وبس".

وبعدما سألتها إحدى متابعاتها إذا ما كانت ستقبل دعوة البرنامج في حضور الحلقة النهائية، إذ من المعروف أنّهم يستدعون جميع المشتركين، قالت التالي: "احترامي للمستمرين في هذا البرنامج إلى آخر حلقة وللأصدقاء ولكن من حقي أن ارفض الدعوة في حالة توجيهها..."

ووجدت النجمة الخليجية التي هاجمت "الموريكس دور"، نفسها في مأزق آخر هنا، بعدما تمّ اتّهامها بالتسبّب بخروج مشتركة لأنّها اختارت أغنية لا تُناسب صوتها. فهل توضّح ما جرى قريبًا هي التي لا تقبل بأن يظلمها أيّ أحد؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك