الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشتركة "ذا فويس 4" في موقف محرج والسبب محمد حماقي: فيديو يحكي الحقيقة المخفية

مفاجأة لم تكن في الحسبان!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من إحدى اللقاءات التي أجريت مع مشتركة "ذا فويس 4"، المتسابقة المغربية شيماء عبد العزيز عقب تقديم عضو لجنة التحكيم والنجم المصري محمد حماقي خاتم الزواج لها. فعلّقت شيماء للمرة الأولى على خطوة حماقي، مفجرّةً مفاجأة لم يكن يتوقّعها أحد.

أطلّت المشتركة شيماء عبد العزيز على الجمهور العربي بمقطع فيديو من إحدى المقابلات التي أجريت معها بعد الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس 4" حيث تحدّثت إلى إحدى القنوات المغربية عن واقعة تقديم حماقي خاتم الزواج لها. فقالت أنّها لم تكن تتوقّع هذا التصرّف منه؛ الأمر الذي أثار صدمتها في البداية ودفعها إلى الموافقة علماً منها أنّه متزوّج وأنّ هذه المبادرة ليست أكثر من محاولةٍ لطيفةٍ لإقناعها بالإنضمام إلى فريقه. ولكن المفاجأة التي فجّرتها، أظهرت أنّ عبد العزيز قد وافقت على طلب النجم المصري بسبب شعورها بالإحراج ومجاراةً منها له لئلا تحرجه بدورها أمام الملايين؛ إذ كشفت في المقابلة عن نيّتها السابقة في الإنضمام إلى فريق احلام؛ الأمر الذي أحدث بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

في السياق نفسه، كان لزوجة صاحب أغنية "ما بلاش" أيضاً تعليقها على هذه الواقعة؛ إذ كشفت بعض المصادر أنّ نهلة الحاجري قد تفاجأت مثلها مثل المتابعين عندما شاهدت زوجها وهو يركع ويتقدّم بطلب زواجٍ من إحدى المشتركات إلّا أنّها أكّدت عدم انزعاجها من تصرّف زوجها الذي وصفته بـ"التصرف الذكي".

من ناحية أخرى، وبعد انتهاء الحلقة الثانية من الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس"، يبدو أنّ النظرة قد باتت واضحة أكثر بالنّسبة للمشاهد والجمهور الذي حمل معه الكثير من الإنتقادات لأداء لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة الإماراتية احلام الشامسي ، والنجمة اللبنانية اليسا والنجم المصري محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني . فمن أبرز التعليقات التي طالت اللجنة، نذكر: عدم انجسامهم مع بعضهم البعض ومحاولاتهم المتصنعة لنقل الأجواء الطريفة إلى المشاهد، ردود الفعل المبالغ بها إزاء المواهب البسيطة والأصوات العادية إضافةً إلى الضجيج والصراخ الذي ينتج عن المنافسة في ما بينهم من أجل جذب المشترك وإقناعه إلى الإنضام إلى فريقهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك