الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو مشتركة مصرية في "ارب قوت تالنت 5" خاضت تجربة "ارب ايدل" من قبل

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
موهبة طريفة شغلت رواد الانترنت.

تابع المشاهد العربي مساء الجمعة والسبت الفائت حلقتيْن متتاليتيْن من برنامج "اب قوت تالنت 5" الذي يقرّب المسافات بين الناس وشاشة العرب أسبوعياً وحتى ما بين النجوم أمثال اليسا ونجوى كرم، وقد راح الجمهور الكبير يتفاعل مع المواهب التي تقدّمت وأطلّت على المسرح وعينها على اللقب والفوز، فمنها من أذهلت اللجنة المؤلّفة من احمد حلمي ، نجوى كرم وعلي جابر ، ومنها من لاقت رفضاً لعدم تميّزها أو تقديمها لعرض خيالي وغير مألوف.

ولعلّ ما يتذكّره الناس من حلقة يوم الجمعة إطلالة ميرنا مجدي من مصر التي كشفت أنّها تمارس هواية رقص الفالس بإحترافية، وعروض الازياء والغناء وحتى مجال التجميل، وذلك من خلال خفّة دم واضحة أضحكت اللجنة والجمهور وتفاعلوا جميعاً معها مصفّقين لها بحرارة لأنها أدخلت الفرحة الى قلوبهم بكل عفوية وصدق، وهذا ما دفع علي الى سحب الباز الاحمر ومنحها نعم ثالثة الى جانب كرم وحلمي، علماً بأنّ العميد كان قد غادر في إحدى المرات الاستديو بسبب أحد الاشخاص غير الكفوئين. وإذا عدنا بالذاكرة الى الفترة الماضية، نشير الى أنّ الشابة المصرية كانت قد تقدّمت هذا العام الى برنامج "عرب ايدول 4"، حيث قدّمت الوصلة نفسها في مرحلة تجارب الاداء لكن لم تستطع أن تكسب "نعم" اللجنة فغادرت باعتبار أنّ موهبتها لم تكن بالمستوى المطلوب.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ مشتركيْن كانا قد حصلا على الباز الذهبي في الحلقتين الأخيرتين من المرحلة الأولى وهما إيمان بيشا من الأردن ابنة الثماني سنوات التي غنّت الاوبرا بشكل رائع ومذهل، وعبداللطيف غازي عازف الكلارينت الضرير وشريكه عازف الغيتار مجمد جباري. هذا ولا ننسى أنّ هناك عدداً كبيراً من الاشخاص قد لفتوا الانظار قبل مرحلة التصفيات، وذلك لانّهم سعوا الى تقديم الافضل والتميز عن غيرهم، نذكر منهم يوسف أيمن الذي قدّم ألعاب الطابة بتقنية عالية، فضلاً عن الشابة التي غنّت الاوبرا، أو ذلك الشاب الذي عُرف بقدراته في حفظ أرقام الهواتف وغيرها...

الاختبارات الأوليّة إنتهت بعد توتّرٍ كبيرٍ وأعصابٍ مشدودةٍ شبيهة لتلك التي أصابت مرة اللجنة وأحد المشتركين، والحلقات المباشرة ستنطلق الاسبوع المقبل مع 40 موهبة ستتنافس في ما بينها ليتقلّص عددها شيئاً فشيئاً وندرك بعد 6 اسابيع متواصلة من سيكون حامل لقب البرنامج لهذا الموسم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك