الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشد كيم كارداشيان يفضح ترهلاتها من جديد بالصور

بعد أن كانت قد أطلّت يوم الإثنين بـفستانٍ أبيض شفاف من تصميم روبرتو كافالي في حفل الـMet Gala، واستعرضت مؤخرتها المشهورة بها وأجزاء لا بأس بها من جسمها المثير متنافسةً بذلك مع بيونسيه، تعود كيم كارداشيان من جديد لتظهر يوم البارحة بالأبيض أيضاً ولكن هذه المرّة مسلّطةً الأضواء على شيءٍ آخر تشتهر به كثيراً.

إذاً وهي تخرج من شقّتها في سوهو، في نيويورك، التقطتها الكاميرات وهي ترتدي قميصاً أبيض وتنّورة بيضاء طويلة من الوراء وقصيرة من الأمام، فكانت كفيلة بإظهار المشّد الذي غالباً ما ترتديه لتشد جسمها قدر الإمكان ومعه الجلد المترهّل.

من دون خجلٍ إذاً وبجرأة لامثيل لها، توجّهت كيم، هي التي تعرف مسبقاً بأنّ المشد الذي ترتديه ليستر عيوبها والسيلوليت أسواء في رجليْها أو مؤخّرتها، سيظهر جلياً أمام الكاميرات، إلى مكتبة Barnes & Noble للترويج وأخيراً لكتابها الجديد الذي يضم مجموعة من صور السيلفي العائدة إليها والذي يحمل عنوان Selfish.

وفور وصولها إلى المكتبة الكائنة في الجادة الخامسة في نيويورك، لم تفوّت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 34 سنة الوقوف أمام الكاميرات والمصوّرين للتمايل بأردافها كعادتها، وهي تحمل بيدها كتابها هذا الذي كانت قد تحدّثت عنه لأكثر من مرّة في السابق والذي أصبح اليوم في الأسواق في الولايات المتحدة.

وبعدها جلست، هي التي تألّقت بشعرها الأسود المنسدل إلى الوراء ومكياجها الخفيف، لتوقّع إسمها على الكتب التي أتى معجبوها من كل مكان لشرائها بعد أن انتظروا لساعاتٍ وساعات.

وإلى مجلة Harper's Bazaar وتحديداً إلى عددها الصادر هذا الشهر، كانت زوجة كاني ويست قد تحدّثت عن هذا المشروع الأول من نوعه وقالت:

"بدأتُ ألتقط الصور منذ سنواتٍ، في العام 2006، وتركتها كلّها منظّمة في ملفّاتٍ على حاسوبي. وآنذاك لم نكن نطلق عليها إسم "سيلفي"، لذلك لم يكن لدي أي فكرة عمّا كنتُ أحتفظ به وأسجلّه، كنتُ أعتبر أنّ الموضوع مجرّد صور للذكرى.

بعدها استغرق معي الأمر دقيقة واحدة لأعرف كيف علي أن أرتّبها وأفصلها عن بعضها البعض، فقمنا أولاً بتقسيمها بين الصور الراقية، وتلك المأخوذة مع الأصدقاء، وتلك التي التقطّها مع شقيقاتي، وتلك المثيرة، لنستنتج بعدها بأنّه من المنطقي أكثر لو وضعناها بحسب توقيتها الزمني".

إذاً من السخرية منها وانتقادها لارتداء زي بيونسيه عينه الذي تألّقت به في حفل الـMet Gala في العام 2012 إلى الإطلالة من جديد بمشدّها الداخلي، لا شك في أنّ كيم تحافظ دائماً على الصدارة في جميع الميادين، وتحاول بالطبع أن تجذب الأنظار نحوها في كل مرّة تخرج فيها من منزلها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك