الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشهد غريب في مسلسل "وحدن" يصدمنا: ألفاظ ومواضيع محرجة تكلموا فيها في العلن

حوارات لم يتقبلها البعض!

لا شك أنّ الموسم الرّمضاني لهذا العام كان حافلاً بالمسلسلات والأعمال المثيرة للجدل، إن كان ذلك بسبب الأخطاء الإخراجية التي وردت في بعضها، أو حتّى بسبب مضمونها من قصص وحوارات ومشاهد قد تُعتبر جريئة وصادمة أو حتّى... مقزّزة!

المسلسل السوري "وحدن" كان من أبرز الأعمال التي تمّ انتقادها مؤخرًا، وذلك بعدما عُرض أحد المشاهد واستُخدمت فيه بعض الألفاظ والمواضيع المُحرجة التي اعتُبرها البعض غير مناسبة على الإطلاق. ويظهر في المشهد 3 ممثلات يشتكين من قلّة نظافة الرّجال وتصرّفاتهم ويسخرن منهم بكلمات من غير اللّائق أن تُستخدم على الشاشات بحسب ما علّق أحد الحسابات على موقع "إنستقرام".

ووُصف هذا المشهد بـ "السخيف" مستغربين من استعمال هذه الألفاظ بشكل عادي من دون أيّ مراعاة للمشاهدين: "شو هالسخافة اللي وصلناها، شو هالالفاظ اللي صارت عادية ومسموحة تتقدم عالشاشة ؟ وكل سنة عن سنة عم تزيد وتكبر، يعني مافيهم يقدموا جلسات النسوان الا بهالطريقة..."

كما وتساءل البعض الآخر عن القيمة الفنية لهكذا مشاهد والفائدة التي ستقدّم للجمهور في حوارات مماثلة، مبدين اعتراضهم الشديد عليها: "والله اني مستغرب من مسلسلات هُذِّي السنة بعضها فيها مشاهد والله ماتليق لا برمضان ولا بغير رمضان وبعضها فيها حوارات كمان قذرة يعني والله المشاهد ماراح يستفيد شي ولا راح يضيف شي للمسلسل هذا المشهد"، "ايه ده ايه ده فعلا اوفر اوي اوي اوي"، "فعلا مشهد مقرف شوي".

ووحدن هو من إخراج نجدت اسماعيل انزور وكتابة ديانا كمال الدين، ومن بطولة: نادين خوري، ربى السعدي، مرح جبر، سوسن ميخائيل، سليم صبري، فايز قزق، امانة والي، لمى الحكيم، عامر علي، جهاد الزغبي، رشا بلال وغيرهم...

ونشير في هذا السّياق، إلى أنّ الانتقاد طال الفنانة ايمي سمير غانم في مسلسلها الكوميدي الذي تقوم ببطلوته مع زوجها حسن الرداد "عزمي واشجان". أدّت ايمي في إحدى الحلقات مشهد "الغازات"، معتبرين أنّه لا يمتّ للكوميديا بصلة. كذلك الأمر بالنّسبة لمسلسل "الهيبة العودة" الذي تعرّض لمشكلة قانونية، حيث زاد فيه منسوب استخدام الألفاظ الخارجة هذا العام مقارنةً مع الجزء الأوّل، خصوصًا من قبل بطل العمل "جبل" (تيم حسن ).

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك