الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مشوار فيكتوريا بيكهام في الموضة بين الفشل والإبداع

لطالما حاولت فيكتوريا بيكهام ، زوجة لاعب كرة القدم السابق دافيد بيكهام ، البحث عن أسلوبها الخاصّ في الحياة. وبالإنتقال من مجال الغناء، في فرقة Spice Girls إلى مجال الموضة، تُعتبر فيكتوريا حالياً واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم!

لكن قبل نيل هذا اللقب، من المعروف أنّ فيكتوريا بخاصّة عند ظهورها في الماضي كعضو في فرقة Spice Girls، لم تكن تعرف كيف تختار ثيابها بشكلٍ جيّد. وحتّى لو أنها نشرت صورة لفستانها الذي إرتدته في لقائها الأول مع زوجها، من المؤكّد أنها لن تتجرّأ مرة أخرى وتقوم بالأمر عينه في المستقبل.

لكن اليوم وبعد مرور سنوات على تفكك الفرقة التي شكّلت إنطلاقتها في عالم الشهرة، أصبحت فيكتوريا تدرك تماماً أسرار الموضة وكيفيّة التعامل معها. ويعود هذا التحوّل الكبير إلى عام 2003 عندما أصبحت الوجه الإعلامي لدولتشي أند غابانا. ومن ثمّ أصبحت تصمّم سراويل الجينز. في عام 2006 أصدرت كتاباً لها بعنوان Half an Inch: Hair, Heels And Everything Between. وكان أوّل عرض أزياء لها في العام 2008 ومنه إنطلقت فيكتوريا في عالم الموضة والأناقة والحداثة.

والدليل على نجاحها في هذا المجال هو مشاركة آنا وينتور بنفسها في أحد عروضها وجلوسها في المقاعد الأماميّة. وكما أنّ الكثير من النجمات إعتمدن أسلوبها في الأزياء وارتدن تصاميمها تماماً كميراندا كير وكاميرون دياز وايفا لونغوريا وايما ستون وكاري موليغان وزوي سالدانا وغيرهنّ وغيرهنّ... وفي عام 2011 نالت جائزة Designer Brand Award خلال حفل جوائز الموضة البريطانية.

ولم تكتفِ فيكتوريا بتصميم الملابس، بل إنطلقت إلى الأكسسوارات وبخاصة الحقائب ونظارات الشمس. بإختصار تميّزت فيكتوريا بحبّها وشغفها للموضة والأعمال وعلى الرغم من أنها أمّ لأربعة أولاد، بروكلين وروميو وكروز وهاربر، إستطاعت الجمع بين إدارة الأعمال ومهنتها كمصممة ودورها كأمّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك