الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مشوار نانسي عجرم من الطفولة الى الشهرة بالصور

صورة قديمة لنانسي عجرم
37 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صورة قديمة لنانسي عجرم

لم تكن نانسي عجرم ، الطفلة التي تُغني للمتعة والتسلية، تدري أنّها ستحقق هذا النجاح في يومٍ من الأيام.

وُلدت نانسي في 16 أيار 1983 في لبنان وأحبت الغناء منذ الصغر، فشاركت في برنامج "نجوم المستقبل" بدعمٍ من والديْها، وحازت على الميدالية الذهبية في فئة الطرب عندما كانت في الـ 12 من عمرها.

بعد هذه المسابقة، قرّرت عجرم تنمية موهبتها ودرست الموسيقى، كما كان لها إطلالات عديدة في مهرجاناتٍ وحفلاتٍ حيث أدّت أغنيات لعمالقة الطرب، فأحبّها الجمهور لصوتها الرائع وحضورها المميّز على المسرح.

إلّا أنّ هذا الأمر قد أتعب الطفلة في سنٍ صغيرة، لأنّ المسؤولية الملقاة على كتفيْها كانت أكبر منها، فكان الجمهور ينتظرها في الحفلات والمناسبات لتطربهم، ما لم يسمح لها بالإستمتاع بطفولتها كغير بنات جيلها.

نانسي هي موهبة نادرة شقّت طريقها مع القليل من الحظ والكثير من العمل، فأصدرت ألبوميْن قبل بلوغها الـ 17 عاماً، ثم إنتسبت إلى نقابة الفنانين المُحترفين وقُبلت بشكلٍ إستثنائي لأنّها كانت تحت السن القانوني.

هنا، بدأت النجمة تعمل بجهدٍ لفرض إسمها على الساحة الفنية، و ساعدها بذلك رجل الأعمال جي جي لامارا، الذي وقف إلى جانبها منذ بداياتها، فأصبحت من أهم النجمات العربيات اللواتي يتمتّعن بقاعدة جماهيرية واسعة.

ووسط زحمة حياتها الفنية، وجدت الشابة الموهوبة الحب، فتزوجت من طبيب الأسنان المعروف فادي الهاشم، و أنجبت إبنتيْن هما إيلا وميلا، وهي تؤكّد أنّها ستحرص على ألّا تعيشا الطفولة التي عاشتها، بل تريدهما أن تستمتعا بكلّ مرحلة من حياتهما، مشيرةً إلى أنّها ستغمرهما بحبّها وعاطفتها وتكرّس وقتها لهما.

وقد إعتادت نانسي على تكريس يوم الأحد للعائلة، وهي لا تزال حتى اليوم متمسّكة بعادتها هذه، فتمضي يوم العطلة برفقة زوجها وإبنتيْها ووالدتها وجدّتها.

النجمة اللبنانية مشغولة بأعمالها الكثيرة اليوم، إذ أصدرت فيديو كليب أغنية يلا منذ فترة، كما أنّها تشارك في برنامج "عرب ايدول " بصفتها عضو في لجنة التحكيم.

ولكن الأعمال الفنية أصبحت في المرتبة الثانية بالنسبة لنانسي، هي التي باتت تعتبر عائلتها مقدّسة ومن أهم أولوياتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع