الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مشوار هيفاء حسين من الغناء الى التمثيل والزواج بالصور

هي شابة معروفة بملامحها العربية الناعمة وموهبتها التمثيلية المميّزة: إنّها هيفاء حسين التي إقتحمت عالم الفن وحفرت إسمها في الدراما الخليجية.

وُلدت هيفاء في 22 أكتوبر 1975 في البحرين وأحبت الفن منذ الصغر، حيث كانت عضواً في فرقة البحرين الموسيقية، وهي فرقة متخصصة في تقديم الأغاني الأصيلة التي تعود إلى أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب وغيرهما من العمالقة.

بعد ذلك، إنتقلت الشابة من الغناء إلى التمثيل وشاركت في مسرحية، ثم في مسلسل "نيران" الذي يُعتبر نقطة البداية في مسيرتها الفنية.

أمّا في عام 2005، أطلّت هيفاء عبر الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "اللقيطة"، فلفتت الأنظار إليها بشكلٍ كبير وأشاد العديد من النقاد بأدائها المميّز.

ومنذ ذلك الحين، بدأت العروض تنهال على هيفاء التي وقفت أمام ألمع الأسماء في الوسط الفني في العديد من المسلسلات منها: "عيال الذيب" و"القدر المحتوم" و"إلى من يهمه الأمر" و"ملاذ الطير" و"يوم آخر"، بالإضافة إلى عددٍ من المسرحيات كـ "هامور عذاري" و"أبطال الفريج" و"هاي حافز".

وأبدعت هيفاء في تجسيد مختلف الأدوار، فنجحت بتأسيس قاعدة جماهيرية واسعة خاصة بها وسط زحمة النجمات على الساحة الفنية.

أمّا في ما يتعلّق بحياتها الخاصة، تزوّجت الممثلة البحرينية من أحد الرجال من خارج الوسط الفني ورُزقت منه بإبنها الوحيد "سعد"، إلّا أنّ علاقتها الزوجية شهدت توترات وإنتهت بالطلاق.

وفي 2010، شعرت هيفاء بشعلة الحب من جديد، وتزوّجت من الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي يكبرها بحوالي الـ 16 عاماً.

وفور إعلان خبر إرتباطهما الرسمي، وُجّهت أصابع الإتهام نحو الشابة، حيث قال البعض أنّها تزوّجت من النجم الكبير طمعاً بالشهرة والنجومية، وإعتبروا أنّ زواجهما مبني على المصلحة الفنية لا الحب الحقيقي والصادق.

وأكّد الفنان المعروف مراراً وتكراراً أنّه لم يتزوج من هيفاء على حساب زوجته الأولى ولا أولاده، كما تشدد الشابة بشكلٍ مستمر على حبها لشريك حياتها من خلال صور عديدة لهما معاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وتأمل الفنانة البحرينية أن ينهي إبنها الوحيد من زوجها السابق دراسته الجامعية ويصبح رجلاً ناجحاً في حياته، في حين أنّها لا تفكّر حالياً بالإنجاب من جديد مع زوجها الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع