الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مصرية في "ارب قوت تالنت 5" تفضح اللجنة وتهاجم mbc بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحكي التفاصيل مع ريهام سعيد.

بعد انطلاقة الموسم الخامس لبرنامج الهواة "ارب قوت تالنت" وما أثاره من ضجّة على مواقع التواصل الإجتماعي وبين أهل الصحافة والإعلام، لا تزال حلقته الأولى، والتي كانت قد تأجّل عرضها بسبب وفاة شقيق نجوى كرم، تشّكل شغل الناس الشاغل وحديث الساعة نظراً لما حملته معها من مواهب مثيرة للجدل. ولعلّ أبرزها، المشتركة المصريّة، أماني صابر، التي أطلّت على مشاهدي البرنامج ولجنة التحكيم المؤلّفة من شمس الأغنية اللبنانية، الممثل المصري احمد حلمي والعميد علي جابر ، بفستانٍ أحمر محاولةً تقليد سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في أغنيتها "الدنيا ربيع".

صحيح أنها لم تنجح في التأهل إلى المرحلة الثانية إلا أنّ خروجها من دائرة المنافسة لم يكن اعتيادياً بل كان مدويّاً وظهر عبر سخرية الجمهور لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولا سيّما موقع "يوتيوب". فبعد أن أعلنت وبكلّ ثقةٍ أنها خليفة سعاد حسني، لم تُصدم المشتركة المصرية برفض لجنة التحكيم لها بقدر ما صُدمت بردود فعل الجمهور وتعليقاتهم السلبية والمهينة، وذلك بحسب ما ذكرته للإعلامية ريهام سعيد التي استضافتها في برنامجها "صبايا الخير".

في السياق نفسه، كشفت صابر للإعلامية المصرية أنها، وقبل الظهور على الشاشة أمام الملايين وأمام لجنة التحكيم، كانت قد خضعت أولاً لتجربة أداء في مصر حيث تمّ الإتصال بها من قبل الـMBC وإبلاغها بأنّها اجتازت المرحلة الأولى لتتوجّه بعدها إلى لبنان وتستعد للعرض المباشر. هذا وأضافت أنّها لم تتوقّع الوقوع في فخ السخرية، فقالت: " اللجنة لم تخطئ بحقّي لكنّها كانت قاسية. لم أتوقّع السخرية.. فعلى يوتيوب كتب سخرية اللجنة من أماني صابر" مشيرةً إلى أنّ اللجنة لم تسخر منها إلا أنّ الطريقة التي تم فيها التصوير والمونتاج قد أظهرتها في تلك الصورة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّه وبعد أن شغلت السيدة "إيمان مصطفى الشميطي" الجمهور بصوتها وأدائها وحملها وحتى صور مولودتها التي انتشرت في ما بعد على مواقع التواصل الإجتماعي، استطاع أيضاً الطفل العراقي حسين دريد أن يترك أثراً مميزاً لدى الجمهور ولجنة التحكيم من خلال رقصه على المسرح إلّا أنه تعرّض أيضاً للكثير من الإنتقادات نتيجةً للتصريح الذي قال فيه: "الامارات خايسين وهم من وراء دعم داعش"، فهل سيؤثر ذلك على مشواره ففي البرنامج؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع