الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

مصري يفضح "ارب قوت تالنت 5" بعد خسارته ويهدد بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
"برنامج كوسا وقصة درامية" على حد قوله.

شهدت الحلقة 2 من برنامج "ارب قوت تالنت" أهمّ الإستعراضات الفنية واللوحات الفنية الجميلة، وتميّزت بالكثير من المواهب التي وصلت من كافّة البلدان العربية لتمثل أمام لجنة التحكيم المؤلّفة من علي جابر ، نجوى كرم واحمد حلمي . ولكن على ما يبدو أنّ هذا الموسم يلاقي إنتقادات كثيرة بسبب تعاطي إدارة البرنامج مع الشباب والصبايا، أو حتى طريقة المونتاج التي خضعت لها العروض المباشرة على المسرح وغيرها ... وهذا ما أغضب الكثيرين وجعلهم يهاجمون mbc والقيّمين على هذا الانتاج التلفزيوني الضخم بطرقٍ غريبةٍ وعديدة.

ففي حلقة يوم السبت، قدّم فريق مصري يُدعى Egyptian Superheroes عرضاً متواضعاً أمام الجمهور وصفه جابر بالـ "تافه"، كما ولاقى رفضاً من اللجنة فغادر منكسراً بعدما أراد أن يُظهر كل طاقاته المتميزة والملفتة. وما هي إلّا ساعات قليلة من عرض هذا المشهد على الشاشة، حتى خرج عمرو سامي الى العلن بفيديو مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ليوضح أنّ العرض الذي شاهده الناس ما هو إلا مقتطف قصير من العرض الكامل، حيث لم يظهر حرفية الحركات التي قاموا بها وذلك بعد أن تمّ قطع جزء كبير من عرضهم والذي تضمّن "الباركور" وبعض الحركات المختلفة التي يتقونها.

هذا الشاب الموهوب اعتبر أنّ البرنامج "كوسا وقائم على الدراما" ولا يهتمّ سوى بتحقيق نسبة مشاهدات عالية، موضحاً أنّه سيطرح الفيديو الكامل للعرض كي يشاهد رواد الانترنت الظلم الذي عاشوه ولم يصل إليه بالطريقة الصحيحة. فهو كشف أنّ العرض تمّ بعد انتظار 16 ساعة، قائلاً: "عملنا عرض كسّرنا الدنيا ... همّ جابوا الالعاب العادية بس"، وأضاف: "عارف اننا خسرانين وقالوا علينا عرض تافه... الفكرة كلها من فرصة، الفكرة كلها مش حلم، كنت مستنى فيديو حلو ويعملو حاجة كويسة". ثم ختم: "شكرا لكلّ الناس، انا مش متدايق من اللي حصل، خسرنا لكن ما خسرناش نهاية العالم، ما حدش يحكم على حاجة ما شافهاش".

وهنا، نشير الى أنّ أعضاء فريق "موزار طيف الخيال" من المغرب قد حصلوا على الباز الذهبي من قبل علي جابر، بعد أن قدّم الشاب عرضاً يُلخص ما يحدث في الوطن العربي، وهنا تجدر بنا الإشارة إلى أنّ المغرب كانت قد حصلت أيضاً على الباز الذهبي في الحلقة 1 من خلال المتسابقة إيمان الشميطي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع