الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مصطفى الخاني في مبادرة إنسانية من القلب بالصور

بمناسبة الأعياد وبمبادرة شخصية منه، زار الفنان مصطفى الخاني دار الأيتام في دمشق، وقد قام بجولة على دار المسنين والعجزة، كما التقى الأطفال المرضى بالسرطان، حيث أمضى معهم أوقاتاً جميلة ملأتها الفرحة والإبتسامة، وزرع الأمل بينهم من جديد.

مصطفى الذي رافقته كاميرا قناة "سوريا دراما"، قدّم الورود والهدايا للجميع، وحرص على الإطمئنان على صحتهم وأحوالهم، عارضاً كل خدماته ومساعداته متى احتاجوا الى أيّ طلبات شخصية أو مستلزمات معيّنة.

مصطفى عبّر عن فرحته بهذه الخطوة التي قام بها، مشدّداً على أنّ الإهتمام بالمسنين أمر ضروري، خاصة بعد الظروف الصعبة التي عاشتها سوريا في الفترة الأخيرة، وأنّ التعاون مع المنظمات والمؤسسات الإجتماعية لأمر محتوم من أجل تقديم الخدمات الإنسانية للأطفال المرضى.

الخاني أضاف في سياق حديثه أنّ الأطفال هم جيل المستقبل وأمل الغد، وعليهم أن يكبروا وسط أجواء من الإهتمام والرعاية التي تؤمّن لهم الراحة والفرح، كما هي الحال مع العجزة الذين سبقوا وأعطوا المجتمع وبلدهم الكثير.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ مصطفى الخاني المعروف بشخصية "النمس"، كان قد تزوّج من يارا الجعفري ، إبنة السفير السوري في الأمم المتحدة، منذ أشهر قليلة، وقد شارك جمهوره الكبير بصور عديدة من هذا الإحتفال.

أخيراً، نشير الى أنّ الممثل السوري قد سبق وأنهى تصوير مشاهده في مسلسل "باب الحارة " بجزئه السابع الذي سيُعرض خلال الشهر الفضيل هذا العام، ويُكمل أحداث الحارة التي تجمع قصص الحب والسياسة.

وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ هذا العمل قد تمّ تصويره في دمشق مثل كل الأجزاء التي سبقت، وتحديداً في منطقة يعفور في ريف العاصمة.

(شاهدوا صور اسرة مسلسل باب الحارة 7 يحتفلون بنهاية التصوير)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك