الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مصور يفضح عمليات تجميل مايا دياب عبر فيس بوك بالصور

نشر المصوّر اللبناني المعروف "أوهانس سركيسيان" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة قديمة ومن الأرشيف للفنانة مايا دياب ، تعود الى سنوات من الماضي البعيد، وتحديداً الى بداياتها حيث كانت ملامحها مختلفة تماماً عن ما هي عليه اليوم.

هذه الصورة أثارت ضجة كبيرة في الوسط الفني ولدى جمهور الفنانة اللبنانية، خاصة بعدما صعُب عليهم التعرّف عليها في البداية، حتى أنّ قسماً كبيراً من روّاد الإنترنت لم يصدّقوا أنّ مايا إختلفت إلى هذه الدرجة، فجاءت هنا هذه الصورة كدليل قاطع على أنّ مايا قد خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل.

(شاهدوا أيضاً صور عمليات تجميل الفنانات: منها نجحت وأخرى فشلت بالصور)

ولكن السؤال الذي يخطر في ذهننا: هل ستغضب النجمة المعروفة من هذا الأمر، وما سيكون موقفها؟ وما هو السبب وراء نشر المصوّر الشهير لهذه الصورة النادرة في هذا الوقت تحديداً؟

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ الفنانة الموهوبة قد أعلنت مؤخّراً ضمن حديث معها في برنامج ET بالعربي، أنّها تستعدّ لتصوير فيديو كليب جديد لها مع المخرجة أنجي جمال، دون الكشف عن عنوان الأغنية، لتطرحه في الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "قاطفين" التي صوّرتها مع المخرج سمير سرياني.

يُذكر أنّ مايا قد شاركت منذ أيام قليلة بالإحتفال الرسمي لماركة الأحذية "شومارت" التي تحتفل بعيدها الـ25، باعتبارها الوجه الإعلاني الجديد لهذه العلامة التجارية، وقد تألّقت بفستان أسود أبرز جمالها وزاد من سحر إطلالتها.


من جهة ثانية، يُذكر أنّ دياب ظهرت مؤخّراً في حلقة من برنامج "Back to school" مع الممثل عمرو يوسف ، وخطفت الأنظار بعفويتها الى جانب المطرب الشعبي سعد الصغير ، وقد اعترفت ببعض المعلومات الخاصة وأسرار طفولتها، التي لا يعرفها جمهورها.

(شاهدوا صور مايا دياب تستعرض قوامها الرشيق في ازياء مثيرة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك