الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

معجبة تشد احلام بفستانها بقوة: فيديو مضحك من حفلها في اميركا

وهكذا كانت ردة فعلها!

على ما يبدو أنّ موسم الصيف هذا هو موسم المواقف المحرجة على المسارح بلا شكّ لمعظم النّجوم والنجمات حيث نسمع بين فترة وأخرى عن تعرّض أبرز الفنانين لموقف ما غير متوقّع وغير مناسب، فبعد الفنانماجد المهندس الذي عانقته شابّة سعودية أمام الآلاف، بالإضافة إلى عبادي الجوهر ونجمة "ستار اكاديمي " سهيلة بن لشهب وغيرهم... انضمّت الفنانة احلام إلى هذه القائمة مؤخرًا، بعدما فوجئت بتصرّف إحدى المعجبات معها على المسرح خلال حفلتها الأخيرة في ولاية لوس انجلوس في الولايات المتحدة الأميركية.

وبعدما أُلقي الضوء على إطلالاتها هناك والنّجاح الكبير الذي حقّقه هذا الحفل، انتشر عبر مواقع منصّات التواصل الإجتماعي فيديو مضحك لمعجبة وهي تشدّ احلام من فستانها بقوّة على الخشبة لإلتقاط صور معها وجذبتها نحوها حتّى تلاحظ الفنانة الإماراتية وتستجيب لطلبها. والتفت الشامسي نحوها بابتسامة عريضة واقتربت نحوها وكان لها ما أرادت، حيث كانت ردّة فعلها غايةً في التفهّم والهدوء.

ومن المعروف عن النجمة الخليجية تواضعها وتقديرها لمحبّة جمهورها لها... إذ دائمًا ما تتنشر لها الفيديوهات والصّور المماثلة، وهو ما يشيد عادةً به الرواد والنّشطاء.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنانة المعروفة لا زالت تواصل نشاطاتها الفنية وها هي تستعدّ مساء اليوم لإحياء حفلة ضخمة في الأردن على مسرح جرش، حيث طلبت من محبّيها في عمّان ملاقاتها وكتبت تعليقًا عبر موقع التواصل "إنستقرام" جاء فيه التالي: "من بعد النجاح الكبير ولله الحمد في لوس انجلوس انتظركم جمهوري في عمّان الاْردن وكلي شوق لكم بعد غياب طويل لنضيف نجاح كبير آخر جديد على مسرج جرش العريق انتظركم جمهوري الجمعه غداً بحول الله".

ووصفت بدورها هذه الليلة بـ "ملكية" قائلة: "باْذن الله ستكون ليله ملكيه في ارض الملوك والنشاما بلدي الثاني الاردن شكرا على محبتكم انتظركم في جرش غدًا الجمعة..." وكانت بدورها قد حظيت باستقبال كبير وحافل لدى وصولها إلى العاصمة الأردنية، كما في المغرب منذ مدّة، وهو ما دفع البعض إلى التشكيك به مشيرين إلى أنّها حضّرت له بنفسها وأنفقت من مالها لكي تتباهى بالموضوع أمام وسائل الإعلام وعلى حساباتها الخاصّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك