معجب يضع جاستن بيبر في موقف محرج بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

من المعروف أنّ جاستن بيبر هو من النجوم الذين يصيبون فتيات العالم أجمع بالذهول في حال كرّسوا وقتهم لهنّ، ومن المشاهير الشباب الذين يذوّبون قلوبهنّ مهما كان عمرهنّ أو مهنتهنّ في هذه الحياة!

ففي كل مرّة يطل فيها هذا النجم الكندي البالغ من العمر 21 سنة على المسرح أو حتّى في الشارع، لا تستطيع الشابات أن يمنعن أنفسهنّ من الإقتراب منه ومحاولة التقاط الصور معه والصراخ والهتاف باسمه بأعلى صوتهنّ، وحتّى اغتنام الفرصة لطرح عليه بعض الأسئلة التي تدور في بالهنّ.

هذا تحديداً ما حصل معه مساء يوم الأربعاء عندما التقى حبيب سيلينا جوميز ببعض من المتتبّعين له في أحد مواقف السيارات لتدور بينهم جلسة أسئلة وأجوبة لم يتردّد في المشاركة فيها وحارصاً في الوقت نفسه على عدم كسف أحد، إلّا تلك الفتاة التي تجرّأت وطرحت عليه سؤالاً لا يخطر على البال أو الخاطر.

"كم كانت حلمات صدرك قاسية؟" سؤالٌ نسمعه جيّداً من خلال الفيديو الذي نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي والذي طرحته عليه فجأة إحدى الشابات بعد أن طلب منها بيبر أن توجّه سؤالها إليه، فما كان عليه سوى التوقف عن الكلام لثوانٍ مصدوماً ممّا حصل ومن هذا الإستفسار والإستعلام المفاجئ.

وفي الوقت الذي لم يفهم أحد المقصود من الموضوع كلّه، أي ما إذا كان السؤال مجرّد فكرة للسخرية من صاحب أغنية Baby لتحجيمه، أو بالفعل كان يحمل في معانيه المبطّنة إيحاءات جنسيّة، حاول المعني بالأمر عدم الإكتراث للأمر من خلال عدم التعليق عليه ولا بكلمة واحدة، قبل أن يتوجّه إلى أحد المعجبين الآخرين ويشير إليه بإصبعه ليطرح عليه سؤاله.

ويذكر أنّ بيبر كان قد التقى بهؤلاء الشباب وكرّس لهم بعض الوقت بعد اليوم الثالث لمجيئه إلى استراليا ومشاركته في المؤتمر العائد إلى كنيسة هيلسونغ المنتسب إليها، ومن الأسئلة الأخرى التي طُرحت عليه ولم يتردّد في الإجابة عنها بصراحة، هو متى سيعود إلى بيرث، فأكّد أنّه سيتوجّه إلى هناك، أي إلى استراليا الغربية، خلال جولته العالمية المقبلة.

وأحدهم تساءل عن فيديو جلسة التزحلق الذي نشره على حسابه على انستقرام في مطلع اليوم، فقال: "كان الأمرُ رائعاً، لحسن الحظ أنني لم أقع ولم أعرّض نفسي للخطر، وكل هذا بمساعدة الشبان"، مشيراً بإصبعه إلى هؤلاء الذين كانوا يحيطون به وينتظرونه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك