الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

معلومات حصرية عن "الهيبة 3" تكشف اليوم وتشعل حماس الجمهور

وماذا قالت نادين نجيم؟

نجاح ملحوظ ولا يختلف عليه أحد حقّقه مسلسل "الهيبة العودة" هذا الموسم بخلاف التوقّعات، التي تخوّفت من الخوض في جزء ثانٍ بعد الجماهيرية السّاحقة التي حصدها الجزء الأوّل، وتصدّره للمراتب الأولى في العالم العربي. وعلى ما يبدو أنّ فريق عمل "الهيبة" قرّر إكمال مسيرة النّجاح هذه بجزء ثالث أعلن عنه مؤخرًا المخرج سامر البرقاوي مؤخرًا، بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

وضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بهذا الخبر وتناقلت معلومات حصرية عن "الهيبة 3" الذي انسحب منه أحد نجومه بسبب تهميشه، أشعلت حماس الجمهور، وقيل أنّ العقود قد تمّ توقيعها ومن المُفترض أن تنطلق عجلة التّصوير مع بداية عام 2019. وكما تكهّن كثيرون، فإنّ هذا الجزء سيكون استكمالاً للجزء الأوّل، أيّ ستبدأ أحداثه من حيث انتهى والحدث الأبرز سيكون مع إعلان وفاة "ناهد عمران"، الشخصية التي تؤدّيها الفنانة القديرة منى واصف.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت التّقارير بأنّنا سنشهد على قتل شخصية أخرى مهمّة في العمل... وهو ما يولّد الثأر أيضًا، أمّا عن البطلة فلم يتمّ تحديدها بالطّبع ومن المبكر جدًا الحديث عن هذا الموضوع لا سيّما وأنّ "الهيبة العودة" الذي هدّدوا بإيقاف عرضه، لم ينته بعد. وهنا يتساءل البعض عن مصير شخصيّة "عليا" (نادين نجيم ) وهل ستنتهي بالموت أم ستحلّ ممثلة جديدة مكانها، خاصةً وأنّ نجيم قد رفضت العودة إلى المسلسل.

ونشير هنا إلى أنّ عدّة مصادر تؤكد على وجود خلاف بين تيم ونادين، ويُحاول كلّ منهما أن يبقي تفاصيله وراء الكواليس، لكنّ ردود أفعالهما في وسائل الإعلام تفضحهما. وقيل أنّ هذا الأمر تأكّد أوّلاً عندما حلّ النجم السوري ضيفًا على برنامج "مجموعة انسان" منذ أيّام معدودة، وسأله المذيع عمّا إذا كان هو السّبب في خروج شريكته من العمل، قائلاً أنّ القرار النهائي لشركة الانتاج وفريق الإخراج وبالتالي لم ينفِ بشكل صريح هذا الأمر، بحسب ما اعتبر البعض.

كما وأعادت نادين نشر تغريدة إحدى المعجبات مؤخرًا: "حتى أكون صريحة يعني... لما اتفرج على الهيبة العودة... دائما اشوف صورة عليا في قلب البيت وغرفة جابر... صورة سمية ما غيرت شيء... عن جد قرار صائب انك ما مثلت في هذا الجزء لانو بصراحة قدرت تخلي بصمتك راسخة في الجزأين معا برافو وتحياتي الخالصة".

وردّت الفنانة اللبنانية عليها قائلة: "فعلاً الموضوع صار ورا ضهري ويلي صار الحمدالله صار لخيري بغض النظر عن الأسباب وشكراً لقيت مطرحي بالمكان الصح وبالتوفيق للجميع".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك