الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

معلومات حصرية عن حبيب نجوى كرم: صاحب نفوذ ورأس مال بالفيديو

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
انجازات ومشاريع شخصية وأشياء أخرى.

لطالما أثارت الفنانة نجوى كرم الجدل بظهورها إلى جانب أحد رجال الأعمال اللبنانيين في أكثر من مناسبة، حيث بات الجمهور على معرفة كبيرة بهويّته وهو فيليب زيادة. من منّا لم يسمع بأخبار وإشاعات ارتباط نجوى به، والتي لم يتمّ التأكّد منها ومن صحتّها حتى اللّحظة؟

وعادةً ما يتساءل محبّو النجم اللبنانية عن هويّة هذا الرجل الذي يُقال أنّه أسر قلب نجمتهم المفضّلة وأنّه حبيبها المزعوم. وبالطبع وطوال تلك الفترة، حرصت كرم على تجاهل هذه الأخبار وعد الردّ عليها أو حتى التحدث عنه وتوضيح طبيعة علاقتها به، مكتفية بتجاهلها فقط لا غير. لكن وبعد بحث في مواقع التواصل الإجتماعي، وجولة في أحد حساباته، استطعنا أن نتعرّف إلى زيادة وإلى شخصه وطبيعة أعماله والتي نستعرضها معكم في فيديوهات نشرها هو بنفسه.

ومن خلال هذه المقاطع الصّغيرة، نتأكّد بأنّ رجل الأعمال الشابّ متمسكًا بلبنانيّته كما النجمة المعروفة المعروف بحبّها لبلدها ودعمها له، وهذه النقطة المشتركة الأبرز بين الثّنائي. ويظهر هذا جليًا في الفيديوهات وهي عبارة عن تقارير إخبارية تحدّثت فيها عدّة محطّات عن مشاريعه ونجاحاته التي تصبّ كلّها في مصلحة وطنه.

ويعرّف أحد التقارير بأنّه من مواليد منطقة كسروان اللبنانية في العام 1976 أي يبلغ 42 سنة من عمره ويصغر نجوى بعشر سنوات. وسافر بدوره إلى الخارج عام 1998 لإكمال دراسته، حيث تخصّص في مجال الهندسة الميكانيكيّة والمعمارية في جامعة نيفادا في ولاية لاس فيغاس الأمريكيّة. وفي عام 1999، بدأ مشواره المهني كمطوّر عقاري وقام بتأسيس معمل مختصّص بالرّخام ثم راح يستثمر في العقارات حتى أصبح صاحب مجموعة شركات ضخمة فيما بعد. وذكرت المعلومات أنّ فيليب قد سافر من دون أن يملك القسط الجامعي حتّى، لكنّه بفضل تمتّعته بالذكاء المهني استطاع أن يكون أحد أهمّ رجال الأعمال في العالم ومن أصحاب النّفوذ.

ويركّز زيادة في مشاريعه الخاصّة على تحسين صورة لبنان في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى تقديم المساعدة للمغترب اللبناني واستثمار الطاقات الشبابيّة لأبناء وطنه كما يؤكّد في أحد اللقاءات معه. ونشير من جهة ثانية، إلى أنّه لفتنا أسئلة بعض متابعيه في التعليقات على هذه المقاطع عن علاقته بـ نجوى... وما زلنا بانتظار أن تتوضّح الصورة كاملة في الأيّام القادمة متمنّين أن تحمل في طيّاتها "بشرة خير".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك