الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

معلومات صادمة عن زوج حليمة بولند: مصلحته قبل كل شيء وهذا ما لا يقدر عليه

ومزيد من التفاصيل!

بعد أن انتشرت مؤخراً صورة واضحة لزوج حليمة بولند الذي قيل أنّه يصغرها بـ4 سنوات وينتمي إلى طائفةٍ مختلفة، ها هي معلومات جديدة تُسرّب حول الموضوع؛ وعلى رأسها أنّ الشاب الذي يُدعى "عبد الرزاق ذريان العنزي" لا يملك فلساً وقد تزوّج النّجمة الكويتية طمعاً بمالها وشهرتها؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عن حقيقة الأمر.

في التفاصيل، أفادت بعض المعلومات أنّ زوج حليمة بولند يعاني من وضعٍ مالي صعب ولا يملك أي دخل؛ والدليل على ذلك هو أنّ بولند هي من اصطحبت معها مهندسة الديكور لشراء الدبل من كارتير. هذا وكشفت هذه المصادر أنّ النجمة التي أثارت الجدل بروب الحمام متواجدة حالياً في منزل والدها أمّا العريس في الفندق. وبعد أيّامٍ قليلة، ستنتقل حليمة وزوجها إلى منزلها الجديد الذي كانت قد استعرضت تصاميمه الهندسية منذ مدّة عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات".

وأكثر ما أثار الجدل هو ما تداوله البعض عن أنّ عبد الرزاق قد اشترط أن يدفع إيجار المنزل لئلا يبدو ضعيفاً أمام والدها، علماً أنّه لا يملك أي ليرةٍ أو قرشٍ أو ريال. وفي حال صحّت هذه المعلومات، لا بدّ من أن نسأل: ما سيكون موقف ابنتيها؟ وهل هما موافقتان على هذا الزواج؟

من جهةٍ أخرى، تفاعل الناشطون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ واسع مع هذه المعلومات؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: " يا عمي ليه ما بتكتب الحقيقة الشاب محترم ومعو فلوس ومركزه محترم امين عام جمعية المحامين الكويتية ومحامي ليه بدك تعمله شحاد والله عيب التبلي"، " الحمدلله الرجال جاها من الباب موه من الشباب يعني مافيه داعي تحليلات الغبيه والزايده هو وهي مكملين لبعض اهم شي متفقين نحن من نتدخل ونحلل ع كيفنا الله يسعدهم يارب".... يُذكر أنّ النّجمة الكويتية كانت قد أعلنت عن عقد قرانها عبر صورةٍ نشرتها على السناب شات حيث ظهرت وهي تضع يدها على يد رجل، معلقةً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم عقد قراني اليوم وحبيت أشارك كل محبيني فرحتي".

من ناحية أخرى، كانت النّجمة المثيرة للجدل قد أحدثت الكثير من الضجة والبلبلة مؤخراً بعدما نشرت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" صورة لوثيقة الزواج بتاريخ الثلاثاء 6 رمضان، مردفةً إياها بتعليقٍ جاء فيه: "أخجل أن أتمنّى من بعدك شيئًا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أُعلن اعتزالي رسميًا". فتساءل جمهورها حول ما إذا كانت تقصد اعتزال الفن والعمل الإعلامي أو الزواج مرة أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك