الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مفاجأة جديدة صرحت بها دنيا بطمة حول خلافها مع حماتها بالفيديو

هذا ما قالته في العلن!

منذ زواجها بالمنتج محمد الترك، والد الفنانة حلا الترك ، كانت الشاكل والأزمات تتصاعد شيئًا فشيئًا حتّى خرجت إلى العلن وانتقل خلافها من طليقة زوجها منى السابر، إلى حماتها مهى الترك، حتّى وصلت الأمور إلى تبادل الإهانات والتعابير القاسية بحقّ بعضهما البعض عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، و"أصبحت سيرتهما" على كل شاشة وموقع وحساب، حتى أنّ الخلاف امتدّ ليُصبح بين الأمّ وابنها وانتهى بمصالحة تمّت منذ أشهر قليلة... فما الجديد الذي طرأ مؤخرًا؟

أقامت دنيا التي سبق واحتفلت بعيد ابنتها الأول، مؤتمرًا صحافيًا مؤخرًا أجابت فيه على عدّة أسئلة حول حياتها الفنية والشخصية، ومن بينها كان هذا الموضوع الذي شغل الجمهور لفترة طويلة، لكنّ بطمة فاجأت أحد الصحافيين بتصريحها الجديد حول هذا الخلاف مع والدة زوجها وقالت: "لم يبق أيّ خلاف مع حماتي... هذه المرة الأولى التي أعلن فيها عن هذا الأمر..."

وضجّت السوشيل ميديا بهذا الخبر الذي تمّ تداوله بشكل كثيف من قبل الروّاد، حيث أعرب العديد منهم عن فرحتهم برجوع المياه إلى مجاريها بعد مدّة طويلة من الجفاء والخصام والشجار. واكتفت دنيا بإعلان هذا الأمر بهذا القدر، من دون أن تدلي بأيّ تفاصيل أخرى عن كيفيّة تصالحهما، وفضّلت أن تسكت الألسن الحاقدة والشامتة بإعلان الخبر على الملأ، طاوية صفحة الماضي. والسؤال الأهمّ الذي يتساءل الجمهور عنه هو إذا ما ستكون هذه المصالحة بادرة خير لتقوم بالشيء نفسه مع ابنة زوجها حلا، حيث تأزّمت الأمور بينهما بعد مقابلة ظهرت بها في برنامج "مجموعة انسان" عند انتقالها للعيش مع والدتها.

على مقلب آخر، أحيت الفنانة المغربية التي قضت إجازة مميزة في المالديف مع زوجها منذ فترة، حفلاً غنائيًا اختتمت به مهرجان "تيميتار" المُقام في بلدها المغرب، مساء السبت الفائت في 7 يوليو في مدينة أكادير. وحضر هذا الحفل أكثر من مئتي ألف متفرّج بحسب ما ذكرت بطمة عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، حيث قدّمت شكرها لهم وكتبت ما يلي: "اكثر من 200000 من المتفرجين... مهما أقول واشرح لن اقدر على ترجمة كمية الحب والتقدير الذي أكنه لهذا الجمهور الغفير شكرًا على حضوركم هذا الذي يشرفني افتخر بكم يا أهل بلدي الحبيب وحبكم غالي لا يباع ولا يشترى".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك