الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مفاجأة جميلة لـ عادل امام في كواليس "عوالم خفية" بمناسبة عيده بالصور والفيديو

والجمهور يتفاعل بقوة!

حرص فريق عمل مسلسل "عوالم خفية" الذي يُعرض حالياً في شهر رمضان على الاحتفال بعيد ميلاد الممثل المصري عادل إمام الذي بلغ من العمر الـ78؛ فانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صورٍ وفيديوهات من المفاجأة التي أعدّها له النّجوم والقيّمين على المسلسل في هذه المناسبة، ممّا أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ورواد وسائل السوشيال ميديا الذين تمنوا له عمراً مديداً وحياةً سعيدة.

في التفاصيل، شاركت النجمة المصرية بشرى متابعيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورٍ وفيديوهات من لحظات الإحتفال بعيد ميلاد الزعيم في كواليس التصوير حيث حرص نجله، المخرج رامي إمام على إحضار قالب حلوى كبير باللون الأحمر كما زيّن المكان بالبالونات الملوّنة، ووزّع صور والده على الحاضرين في مفاجأة مميزة وفريدة من نوعها.

وعلّقت بشرى على إحدى الصور بالقول: "عيد ميلاد الزعيم اللي بجد واديني بحضره اهه... واديني بحضره لايف من التصوير، عادل امام من غير أمن وطني ولا حاجة اهه". وكتبت على صورة أخرى: "كل سنة وانت بخير يا وش الخير يا استاذ عادل.. بحبك جوي جوي.. وسامحني على إللي بعمله فيك.. ربنا ما يحرمنا من ابتسامتك والسعادة إللي بتزرعها في قلوبنا". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبي النّجم المصري؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "كل سنه وهو طيب ربنا يديه الصحة والعافية"، "كل سنة والزعيم طيب "...

من ناحية أخرى، أثارت أحداث مسلسل "عوالم خفية" الذي تعرّض لبعض الإنتقادات بسبب أخطائه الجدل بين الناشطين والرواد الذين سارعوا إلى ربطها بقصة حياة النّجمة الراحلة سعاد حسني خصوصاً لناحية مشهد سقوط الممثلة مريم رياض من شرفة غرفتها حيث كانت تكتب مذكراتها بعنوان "عوالم خفية". يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أمان جمال وإخراج رامي إمام ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم نخبة من أهم نجوم مصر والذين نذكر أبرزهم: صلاح عبدالله، وفتحي عبد الوهاب، وبشرى، وهبة مجدي، وأحمد وفيق وغيرهم. ويجسّد فيه إمام الذي بدت علامات التقدم في السن واضحةً على ملامحه دور صحفي وروائي كبير يحاول حلّ لغز يتعلق في إحدى القضايا المصرية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك