مفاجأة حنان ترك: عودة قوية الى الفن بهذا العمل وقرار الحجاب يثير بلبلة

ومزيد من التفاصيل!

بعد غياب 6 سنوات عن مجال التمثيل، ها هي النّجمة المعتزلة حنان ترك تطلّ عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بصورةٍ جديدة حيث ظهرت داخل الاستديو وامامها الميكروفون، محدثةً الكثير من الجدل بتعليقها: "ابقوا مترقبين"؛ فأثارت الكثير من علامات الإستفهام بين متابعيها الذين أخذوا يتساءلون عن طبيعة العمل الذي تستعدّ له وعمّا إذا كانت قد تراجعت عن قرار اعتزالها وارتدائها الحجاب.

فاجأت ترك جمهورها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بنشرها صورةٍ من كواليس العمل الذي تعود من خلاله إلى الساحة الفنية بعد انقطاعٍ دام لسنوات نتيجةً لقرارها الإعتزال وارتدائها الحجاب منذ أكثر من 10 سنوات. وفي الوقت الذي أخذ فيه الكثيرون من متابعيها يتساءلون حول ما إذا كانت ستعود مجدداً إلى التمثيل أو هو مسلسل إذاعي تستعد للإطلالة فيه خلال الموسم الرمضاني لعام 2018، كشفت بعض المصادر المطّلعة عن مشروع حنان الجديد والذي ترتكز فيه على الأعمال الإذاعية.

فأشارت المعلومات إلى أنّ النّجمة المصرية تحضّر للعودة في مسلسل إذاعي موجّه للأطفال في رمضان كما أنّها تستعد للعمل في الدوبلاج من خلال وضع صوتها على أفلام الكارتون الجديدة. يُذكر أنّ حنان معروفة كثيراً بحبّها لهذا المجال حيث أدّت الشخصات الكرتونية في عددٍ كبير من المسلسلات، ومن أبرزها نذكر: سلسلة "بسنت ودياسطى"، و"سوبر هنيدى"، "و"قصص الحيوان في القرآن"، وغيرها. هذا وكشفت المصادر أنّ الترك تفكر بالعودة إلى التمثيل من خلال مسلسل اجتماعي يُعرض خارج رمضان ولكنّها لم تحسم قرارها في هذا الموضوع حيث أنّها تصبّ كامل تركيزها على عملها الحالي الذي لن تتخلّى فيه عن الحجاب، عكس ما تداوله البعض.

من ناحية أخرى، شاركت حنان التي تسبّبت في اعتزال احدى زميلاتها الفن متابعيها ومحبيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ لها وهي تستجم في الطبيعة مع زوجها محمود مالك وابنها محمد، محدثةً الكثير من الجدل بين الرواد ومتابعيها الذين تفاعلوا معها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "وحشتينا ..انتى محترمة بجد ربنا يوفقك"، "ربنا يحفظكم ويحرسكم من العين ما شاء الله"، "ربنا يخليكى ليه ويخليه ليكى وان شاء الله يكون فنان كبير انا على فكرة خريجة فنون جميلة"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك