الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

مفاجأة: عودة كاظم الساهر الى "ذا فويس كيدز 2" واردة فماذا عن نسخة الكبار؟‎

ومتى يبدأ التصوير؟

لا نعلم موعد بدء تصوير برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس" بنسخة الكبار والصّغار، لكنّ الذي نعرفه جيداً أنّ الجدال حول أعضاء لجنة التّحكيم ما زال قائماً، وطالما الموضوع لم يُحسم، فإنّ الأخبار المتعلّقة بهذه النّاحية ستبقى وتتمدّد ما دام الإعلان عن الأسماء المشاركة لم يتمّ بعد. نعود إليكم اليوم بخبر جديد وفريد من نوعه، يطال برنامج "ذا فوي كيدز" على وجه الخصوص، حيث سيكون خبراً مفرحاً للكثيرين.

فذكرت بعض المصادر أنّ الفنان كاظم الساهر قد يكشف قريباً عن عدوله عن قراره بانسحابه من "ّذا فويس كيدز 2 "، حيث تمّت المفاوضات بينه وبين القناة من جديد، ووافق على مشاركته فيه، رغم أنّه أعلن من قبل أنّ سينسحب بشكل نهائي لأنّه لا يتحمّل بكاء الأطفال عند خسارتهم، وهذا سبّب له التّعب النفسي، بالإضافة إلى أنّه يرغب بأخذ فترة استراحة من الضّغوطات. وإذا ما صحّ هذا الخبر، تكون مشاركة نجم "عرب ايدول" في البرنامج كبديل عنه، استُبعدت تماماً وتوقّعات الفنانة مايا دياب بهذا الشأن قد تحقّقت، وسيعود إلى كرسيه إلى جانب الفنّانة نانسي عجرم والفنّان تامر حسني .

أمّا عن مشاركته في الموسم الرّابع من نسخة الكبار، فلا وجود لأيّ أخبار جديدة حول هذه النّقطة، ويُقال أنّه لن يُشارك فيه. بينما أشارت مواقع أخرى، أنّ قناة "أم بي سي" اتّفقت بشكل نهائي مع الفنان راغب علامة والفنّانة اليسا التي قيل منذ مدّة أن هناك احتمال بمشاركتها، فيما الفنّان عاصي الحلاني باقٍ كعضو لجنة تحكيم، أمّا الإسم الرابع فلم يُحسم الجدل حوله بعد... ونشير هنا أنّ الفنانة سميرة سعيد قد أعلنت عن تفاوض الشركة معها وتوقّفت بعدها، وعرض عليها المشاركة لكنّها لم تتخذ قرارها النهائي حتّى الآن.

بالمقابل، لا بدّ من التنويه أنّ تأكيد أو نفي هذه الأخبار لم يتمّ حتّى الآن، ونذكّر أنّ المتحدّث الرسمي بإسم قنوات "أم بي سي" مازن حايك قد أكّد عبر حسابه على موقع "تويتر" أنّ كلّ ما يُشاع هو مجرّد تحليلات وتكهّنات غير دقيقة.كما وأضاف أنّ الإعلان عن أسماء النّجوم المشاركين أو حدوث التّغييرات والتبديلات سيكون من خلال "أم بي سي" فقط. ومن المفترض أن يبدأ تصوير البرامج خلال الفترة المقبلة القريبة، وتوقّع البعض تصوير "ذا فويس كيدز" قبل "ذا فويس 4".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك