مفاجأة: مي عز الدين تحجبت قبل شهر رمضان بالصورة

والجمهور يطرح علامات الاستفهام!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنّجمة المصرية مي عز الدين وهي ترتدي الحجاب، وذلك قبل أسابيع معدودة من شهر رمضان المبارك؛ الأمر الذي أثار بالتالي الكثير من الضّجّة والبلبلة بين جمهورها ومتابعيها وناشطي السوشيال ميديا الذين أخذوا يتساءلون عمّا إذا كانت قد تحجّبت بالفعل حتّى أنّ البعض منهم قد سارع إلى التأكيد على قرب اعتزالها الفن من أجل الإلتزام بالديانة الإسلامية على غرار غيرها من النّجمات.

ولكن، وبعد الجدل الكبير التي أثارته الصورة، تبيّن أنّها قد سُرّبت من كواليس تصوير أحداث مسلسل "رسايل" الذي تخوض فيه مي السباق الرّمضاني لعام 2018. فظهرت بالحجاب للمرّة الأولى وقد نسّقت مع إطلالتها مكياج الروج الأحمر الذي زادها جمالاً وجاذبية وإشراقة. يُذكر أنّ النّجمة المصرية التي أثارت الجدل بخبر تبنّيها طفلة، ستطلّ في هذ العمل بشخصيّة فتاة تتلقى رسائل وإشارات خلال نومها، فتحاول أن تُبلغ الأشخاص المعنيين بها عمّا سيحصل معهم، ولكن الكثيرين منهم لا يصدّقونها.

في السّياق نفسه، نشرت شركة Synergy عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" البرومو الخاص بالعمل، الذي طغت على مشاهده أجواء الغموض والإثارة، ممّا أثار بالتالي حماسة جمهور عز الدين وتشويقهم لمشاهدته. تجدر الإشارة إلى أنّ مسلسلس "رسايل" هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته إلى جانب مي كل من خالد سليم ، وعبدالرحمن أبو زهرة، وهاجر الشرنوبي، ورزان مغربي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، شاركت النّجمة الشّابة مؤخراً متابعيها ومحبيها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ من أحدث جلسة تصويرية لها حيث تألّقت بفستانٍ أسود مخرم من توقيع المصممة العراقية زينة زكي. فأثارت بأناقتها وجاذبيتها تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي تهافت إلى الإشادة بإطلالتها عبر التعليق بالقول: "بسم الله ماشاء الله قمرررررر"، "ربنا وجد الجمال عشانك يا احلي برنسيسة ربنا يرزقني بعروسة شبهك ف كل حاجة"، "قمرررر ماشاءالله حافظي على جمالك ولا تخربيه بالفيلر والكلام الفارغ يغير ملامحك الحلوه"، " ميوووووش اية القمررر دا ياقلبااااييي الله واكبر عليكي "...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك