الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

مفاجأة هيفاء وهبي في عيد ميلادها بالصور والفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يُصادف اليوم عيد ميلاد النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي ، حيث كانت الإحتفالات الأولى بهذه المناسبة السنوية مع معجبيها والفانز الكبير الذي ينتشر في الوطن العربي ويتمنّى لها دوام النجاح والتألق لأنّ الشهرة ونجومية يليقان بها.

هيفاء نشرت ليل أمس صوراً وفيديو لمفاجأة قد أعدّها لها محبّوها وأحضروا لها قالب حلوى مميز، مزيّن بالورود الملوّنة، قد كُتب عليه: "عيد ميلاد سعيد هيفا". هذا وحرصت على شكر كل شخص بادر بهذه الخطوة وغمرها بحبّه الذي يزيدها طاقة وطموحاً نحو الأفضل.

هيفاء تركت تعليقاً نابعاً من القلب جاء فيه:

"أحبكم جميعاً وأريد أن أشكركم على الهدايا الجميلة وأمنياتكم الطيّبة التي أبهرتموني بها في يوم عيد ميلادي! ... أصدقائي الأعزاء، أشكر الله لأنّه وضع في دربي أشخاصاً لطفاء ومذهلين في حياتي ... أشكركم لكونكم دائماً إلى جانبي في هذه الحياة وجعلها أفضل".

هذا وبدأت الفنانة اللبنانية تتلقّى العديد من التهاني والمعايدات من قبل جمهورها ومن وزملائها في الوسط الفني، وكانت أوّل المهنّئين لها النجمة نانسي عجرم التي غرّدت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وقالت لها: "أتمنى عيد ميلاد سعيد الى أجمل فنانة في العالم".

ووفق ما يُقال أنّ وهبي وُلدت عام 1971 وتحديداً في 10 مارس، وكان أوّل ظهور لها على شاشة التلفزيون من خلال إعلان تجاري للمعكرونة وآخر للغسيل، الى أن شاركت كموديل في فيديو كليب الفنان جورج وسوف "إرضى بالنصيب" وفيديو كليب الفنان عاصي الحلاني "يا ميمة".

إستطاعت هيفاء أن تُثير ضجة كبيرة في الوسط الفني وقد نالت عشرات الجوائز والتكريمات كفنانة جماهيرية استعراضية، كما حقّقت نجاحاً كاسحاً وشهرة فائقة من خلال إطلالاتها المتنوعة وكلّ ما قدّمته، حتى أصبحت الفنانة الأكثر نجومية في العالم العربي بالإضافة الى أنّ صيتها وصل الى العالم الغربي.

من موقعنا نتوجّه بأحرّ التهاني والأمنيات الى نجمتنا المحبوبة هيفاء وهبي ونطلب من الله أن يزيدها نجاحاً وتألّقاّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع