الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

مقتطفات من حلقات "باب الحارة 9" لـ رمضان 2017 بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وجنازة جديدة بانتظارنا!

مسلسل "باب الحارة" حقّق جماهيرية واسعة منذ عرضه على القنوات والشاشات من سنوات ماضية وحتّى الآن، لكن الأخطاء الكثيرة جعلته يتعرّض للعديد من الإنتقادات اللاّذعة، التي بدأت تحفّز المشاهد على عدم المتابعة في الأعوام الأخيرة.

ومن بين هذه الأخطاء والهفوات التي باتت تُشكّل ماركة مسجّلة بإسم هذا العمل هي "موت عدّة أبطال وشخصيّات"، فقد نشرت الممثلة كندا حنا مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع"إنستقرام"، فيديو برفقة الممثّل مصطفى الخاني الشهير بـ"النّمس" وهما في كواليس تصوير المسلسل للموسم الرمضاني المقبل، حيث كانا يقفان وخلفهما التحضيرات لجنازة جديدة لأحد الأبطال أو المشاركين فيه.

وعلى ما يبدو، أنّ موت الشخصيّة سيُشكّل مفاجأة للجمهورالمُتابع، حيث قالت كندا في المقطع المُصوّر: "مستحيل تحزروا على فكرة..بعيد الشر عن قلبه اللي جنازتو بالمسلسل".

إذاً، كلّ المصادر التي كانت تقول أنّه سيتم إستبعاد شخصيات من المسلسل بالموت كما كلّ عام، باتت مؤكّدة بعد هذا الفيديو، عدا عن أنّ هناك إنسحاب عدد لا بأس به من الممثلين مثل الفنانة سلاف فواخرجي والممثل معتصم النهار.

وعلى ضوء هذا، إنتشرت أخبار على مواقع التواصل الإجتماعي تفيد أن الممثل عباس النوري "أبو عصام" إنسحب هو أيضاً من "باب الحارة" بسبب رداءة النص وعدم وجود مساحة كافية لهذه الشخصية التي تعتبر رئيسية فيه...لكن فريق العمل نفى هذا الأمر وتمّ تعديل النّص بما يلائم الدور وأهميّته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك