مقتل يوسف العسال نجم مسلسل "سرايا عابدين"

توفي الفنان يوسف العسال يوم أمس الأربعاء 19 نوفمبر 2014، حيث عُثر عليه مقتولاً داخل شقّته في مصر على يد بعض البلطجية.

وفي تفاصيل الخبر، نشير الى أنّ الأجهزة الأمنية دخلوا شقة الفنان، بعد أن تبلّغوا الخبر من قبل بعض الأهالي والجيران، فوجدوه مقتولاً ومكبّل الأيدي وعلى فمه شريط لاصق، واستدعوا فوراً الإسعاف لنقل الجثمان، لإجراء تحاليل الطب الشرعي وتحديد طبيعة الإصابات التي أودت بحياته.

وخلال التحقيقات، أدلت الزوجة بشهادتها، و أخبرت الشرطة بما حدث، و كشفت أنّها تفاجأت بثلاثة أشخاص على باب الشقة، يدّعون أنّهم موظفون في شركة الكهرباء. ولكن عندما فتحت لهم، تهجّموا عليها وعلى زوجها الفنان، وكبّلوا يديه بعد عراك كبير وصراخ وصل صداه الى الجيران الذين اتصلوا بالشرطة فوراً، كما أنّهم سرقوا 200 جنيه وبعض من الأغراض المنزلية.

ولكن، لدى وصولهم كان العسال قد فارق الحياة، وجرى بعدها الإستماع الى الشهود الذين حضروا فوراً، كما حاولت الزوجة تحديد مواصفات المعتدين، قبل البدء بالتحريات الأولية اللازمة.

ونحن اليوم ما زلنا نجهل ما إذا كانت السرقة هي هدف المتهمين في دخول المنزل، أم هناك أغراض شخصية متعلّقة بالإنتقام وقصد إلحاق الضرر والأذية بالفنان المعروف.

هذا وإننا نستغرب أيضاً السبب الرئيسي وراء هذه الفاجعة، خاصة وأنّ المعلومات الأولية في هذه القضية لم تُظهر تعرّضه لأيّ ضرب أو إعتداء جسدي قد يكون سبب بوفاته، أم أنّ الأمر اقتصر على أزمة قلبية سببت بوفاته.

أخيراً، يُذكر أنّ يوسف العسال تألق خلال مسيرته الفنية في العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات العربية، أهمّها: "ابن ناس، خواجة، العمر لحظة، آخر الرجال المحترمين، سرايا عابدين ، الملك فاروق، أماكن في القلب...".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك